عادي
هنأ ونائباه رئيس تركمانستان بذكرى الاستقلال .. واستذكر ذكرى مولد نبينا

محمد بن زايد: نبيّ الرحمة جاء سلاماً ومحبة للبشرية

00:01 صباحا
قراءة دقيقتين

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ،حفظه الله، برقية تهنئة إلى سردار بيردي محمدوف رئيس تركمانستان، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى الرئيس سردار بيردي محمدوف.

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، الأمة الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف سائلاً الله تعالى أن ينعم على عالمنا بالأمن والطمأنينة والاستقرار.

وقال صاحب السمو رئيس الدولة، في تغريدة على منصة «إكس»: «وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِلْعَالَمِينَ». في ذكرى مولد نبينا الأكرم، أدعو الله تعالى أن ينعم على عالمنا بالأمن والطمأنينة والاستقرار، وأن تفيض الرحمة التي جاء بها، صلى الله عليه وسلم، سلاماً ومحبة وتسامحاً على البشرية جمعاء».

وقال سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، في تغريدة على منصة «إكس»: «نهنئ أبناء دولة الإمارات وشعوب العالم الإسلامي بذكرى مولد نبي الرحمة.. مناسبة عظيمة نجدد فيها التمسك بديننا الحنيف، واتباع نهج خير البشر.. نسأل الله أن يديم علينا نعم الأمن والأمان وأن يعم الخير والسلام شعوب العالم كافة».

وقال سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، في تغريدة على منصة «إكس»: «تحل علينا ذكرى مولد نبينا محمد، الرحمة المهداة والقدوة القويمة والأسوة الحسنة، فتجدد فينا محبته وتُذكّرنا أخلاقه وشمائله، فاللهم املأ قلوبنا بمحبته وأسعدنا بشفاعته وأكرمنا في الجنة برفقته، سائلاً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير والسلام».

وقال سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين في تغريدة على منصة «إكس»: «في ذكرى ميلاد خير الأنام، نبي الرحمة، نستلهم مآثره الطيبة وسيرته العطرة، ويزداد اعتزازُنا بأننا من المنتمين لرسالته الراقية التي تحمل الخير والسلام للإنسانية كلها، والتابعين لنهجه الذي يدعو إلى التسامح والتراحم، ويحث على البذل والعطاء في سبيل العمران والنماء. كل عام وأنتم بخير».

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3s5uhmww

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"