عادي

نيكوليتش: إصابة وليد عباس وكارتابيا طفيفة

00:18 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مباراة شباب الأهلي والوحدة - محمد شعلان

دبي: مسعد عبد الوهاب

تصوير:محمد شعلان

أكد الصربي ماركو نيكوليتش مدرب شباب الأهلي عقب فوزه فريقه على الوحدة 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة على أرض استاد راشد في دبي في الجولة الرابعة من دوري أدنوك،عن أن إصابة اللاعبين وليد عباس وكارتابيا طفيفة ولن تبعدهما عن صفوف الفريق بانتظار التقرير من الجهاز الطبي للحكم على الموقف بالنسبة لمشاركتهما مع الفريق بصورة كاملة.

وعن المواجهة قال:المباراة جاءت ممتعة للجمهور وحفلت بالفرص الكثيرة من الجانبين خاصة من طرفنا، ونحن سعداء بتحقيق أربعة انتصارات من أربع مباريات، ونشكر الجمهور على حضوره ومساندته للاعبين، وبالنسبة لنا مباراة الوحدة أصبحت من الماضي وسنبدأ التحضير للمباراة المقبلة.

وعن تألق حسن حمزة رجل المباراة قال: أشيد بحسن حمزة فهو حارس مميز يمنح الفريق ثقة كبيرة ويلعب بتركيز عال وأنا سعيد لتألقه،وعلى المستوى الشخصي هو هادئ ومتواضع وملتزم وممتاز بالتركيز طوال الوقت في التدريبات والمباريات.

وعن استبدال وليد عباس وكارتابيا بداعي الإصابة قال: لا أعتقد أن غيابهما سيطول والحكم المبدئي هو أن إصابتيهما بسيطة،ولكن ليس عندي الآن تقرير كامل من خلال الجهاز الطبي ولكني أطمئن الجمهور أن لدينا وفرة من اللاعبين الجاهزين لخوض المباريات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2m45p7mh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"