عادي

غلطة سراي يتفوق على يونايتد في الملعب والمدرجات

13:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
قدم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي اعتذاره للمشجعين بعد انتهاء مئات من تذاكر مشجعيه في أيدي مشجعي خصمه في دوري أبطال أوروبا، غلطة سراي التركي، في ملعب أولد ترافورد يوم الثلاثاء الماضي.
وشوهد المئات من مشجعي النادي التركي وهم يهتفون ويحتفلون بالفوز الدراماتيكي 3-2 في عقر دار اليونايتد ، وقال بعض مشجعي اليونايتد عبر مواقع التواصل إنهم تعرضوا للضرب والتنمر من قبل مشجعي غلطة، فيما منع أمن الملعب دخول المزيد من مشجعي غلطة للمدرجات المحرمة على الضيوف وبعد الانتقادات حقق النادي في الموضوع وأصدر بياناً الجمعة.
واعتذرت مسؤولة التشغيل كوليت روش وقالت:«الكثير من تلك التذاكر بيعت عبر الموقع الرسمي لأشخاص قالوا إنهم ليسوا من المقيمين في تركيا وادعوا أنهم أعضاء سابقين حضروا مباريات الفريق في السنوات الأخيرة وأنهم كانوا دون سن الـ16، لذا لم يعتقد بوجود مخاطر منهم، لكن في الواقع تبين أنهم مشجعون بالغون لغلطة سراي».
وأعترف النادي الإنجليزي أن سياسة بيع التذاكر الحالية، التي لا تشترط أن تكون عضواً رسمياً لشراء تذاكر في منطقة المشجعين بملعب أولد ترافورد، بأنها وراء الفوضى التي حصلت الثلاثاء.
واتهم المشجعون مسؤولي النادي بإعادة بيع التذاكر المخصصة لهم كجزء من ضيافة مؤسسة مانشستر يونايتد من أجل المال ولذلك تعهد النادي ببيع التذاكر في منطقة المشجعين فقط لمن يوجد اسمه سلفاً في بيانات المشترين لمبارياته المقبلة في كأس الرابطة أمام نيوكاسل ومبارياته أمام كوبنهاجن وبايرن ميونيخ في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5yx6krrk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"