عادي

ترشيح سلامة الخاطري لعضوية لجنة الرياضيين في «البارالمبية الآسيوية»

20:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلنت اللجنة البارالمبية الآسيوية عن المرشحين لعضوية لجنة الرياضيين والممثلين الإقليميين الفرعيين، الذين سيتم انتخابهم على هامش دورة الألعاب البارالمبية الآسيوية بالصين.

وضمت قائمة المرشحين عشرة أسماء من اللاعبين واللاعبات، وتمثل دولة الإمارات لاعبة منتخب الدراجات سلامة الخاطري.

وتضم لجنة الرياضيين باللجنة البارالمبية الآسيوية في عضويتها حالياً سهام الرشيدي لاعبة منتخب الإمارات لألعاب القوى لأصحاب الهمم.

وتشارك الإمارات ب41 لاعباً ولاعبة في النسخة الرابعة لدورة الألعاب البارالمبية الآسيوية، المقررة بمدينة هانجتشو الصينية من 22 إلى 28 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، بمشاركة 43 دولة.

وقال ذيبان المهيري، الأمين العام للجنة البارالمبية الوطنية: ترشيح سلامة الخاطري، يجسد مكانة وقيمة «البارالمبية الوطنية» على المستوى القاري، وحرص اللجنة الآسيوية على تواجد الرياضيين الإماراتيين في عضوية لجنة الرياضيين تقديراً لهم ولعطائهم.

وأضاف: «سلامة الخاطري لاعبة متميزة تتمتع بقدرات رياضية عالية، سواء في الريشة الطائرة أو الدراجات، وجمعت بين تفوقها الدراسي وتألقها الرياضي، وحققت العديد من الإنجازات على الصعيد القاري في الريشة الطائرة والدراجات الهوائية وأسهمت بالعديد من المهام التطوعية لمساعدة الرياضيين من أصحاب الهمم المشاركين بمختلف البطولات الدولية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc4ut7us

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"