عادي

تعيين فوري للمواهب الإماراتية.. «العربي المتحد» يشارك بالمعرض الوطني للتوظيف

13:34 مساء
قراءة دقيقتين
تعيين فوري للمواهب الإماراتية.. «العربي المتحد» يشارك بالمعرض الوطني للتوظيف

أعلن البنك العربي المتحد، عن مشاركته في المعرض الوطني للتوظيف في دورته الـ25، من 17 إلى 19 أكتوبر الجاري بمركز إكسبو الشارقة، وتأتي مشاركة البنك تماشياً مع التزامه في استقطاب وتأهيل المواهب الإماراتية وتوفير فرص عمل وتدريب للخريجين الإماراتيين الشباب والباحثين عن العمل.

ويقدّم البنك خلال هذه الفعالية مجموعة من فرص العمل المتوفّرة كما سيوفّر تعييناً فورياً للمواهب الإماراتية التي تحقّق المتطلبات والشروط المطلوبة للوظيفة.

وقال شريش بيديه الرئيس التنفيذي للبنك: «إن الاستثمار في إدارة الثروات البشرية وبناء القدرات وتنمية المهارات لدى الشباب الإماراتي من الأولويات التي يحرص عليها البنك العربي المتحد، تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة، وتحقيقاً لأهداف البنك في استقطاب المواهب الإماراتية الشابة وتطوير مواهبهم وإمكاناتهم. يسعدنا أن نشارك في المعرض الوطني للتوظيف والذي يوفر لنا منصة تمكننا من الالتقاء بالمواهب الإماراتية المؤهلة».

1
شريش بيديه

من جانبها قالت هند العطار رئيس إدارة الثروات البشرية في البنك: إنّ توطين الوظائف هو أولوية قصوى لدى البنك العربي المتحد ومشاركتنا في مثل هذه الفعاليات تدعم استراتيجية البنك المتمثّلة في استقطاب المواهب الإماراتية وإنّنا على ثقة أنه من خلال مشاركتنا في المعرض الوطني للوظائف سنلتقي بالكثير من الخريجين الإماراتيين المهتمين ببناء مستقبل مهني ناجح في القطاع المصرفي.

وأشارت إلى أن الذين سينضمون إلى البنك سيحظون بفرصة عمل في بيئة متقدمة وبفرص تدريب تساعد على تطويرهم وصقل مواهبهم.

1
هند العطار

وأضافت: «نتفهّم التحديات القائمة عند بدء المسار المهني، لذلك، قمنا بإطلاق برنامج التوطين الخاص بنا (طموح)، وهو مخصّص للخريجين الجدد من المواطنين ويهدف لدعم المواهب الوطنية الشابة والارتقاء بهم ومساعدتهم على تحقيق طموحاتهم، فيما يوفّر البرنامج ورش عمل ودورات تدريبية وفرص التدريب أثناء العمل، إضافة للتطوير التقني وصقل القدرات القيادية كما يوفّر فرص التعيين في مجال الأعمال التي تم التدرُّب عليها عند إكمال البرنامج».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdcr246e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"