عادي

حديقة «أم الإمارات» تدعم حملة «تراحم من أجل غزة»

21:52 مساء
قراءة دقيقتين
أكتوبر الوردي
جانب من سوق الحديقة

أبوظبي: عبد الرحمن سعيد

قررت حديقة أم الإمارات في أبوظبي تخصيص ريع تذاكر اليوم الأول من انطلاق الفعالية المجتمعية «سوق الحديقة»، في موسمها الثالث 2023، لدعم حملة «تراحم من أجل غزة»، حيث انطلقت الفعالية يوم الجمعة الماضي، بمشاركة 40 من العارضين وأصحاب المشاريع الناشئة والمتوسطة، من بينها 15 مشروعاً إماراتياً، في خطوة تهدف لتعزيز الترابط المجتمعي من خلال منح زوار الحديقة الفرصة لقضاء يوم عائلي مليء بالمتعة والترفيه والتجارب الممتعة، وتقديم مجموعة واسعة من أشهى المأكولات المحلية والمنتجات العضوية المميزة والعروض الترفيهية المتنوعة.

وسيشهد السوق إقامة مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تشمل العروض الفنية والموسيقية، والأنشطة الترفيهية العائلية، وحصص اللياقة البدنية، وأعمالاً ومنتجات فنية ومبتكرة لمجموعة من المصممين والفنانين المحليين.

وقالت رشا قبلاوي، مديرة الاتصال المؤسسي في الحديقة، إنه بالتزامن مع الموسم الجديد من الفعالية المجتمعية «سوق الحديقة»، تتزين حديقة أم الإمارات طوال شهر أكتوبر بالإضاءة الوردية للتوعية بسرطان الثدي، كما تستضيف سلسلة من جلسات اللياقة الصحية لتسليط الضوء على أهمية الكشف المبكر وتعزيز الوعي بالمخاطر، وضرورة اتباع نمط حياة صحي متوازن.

وتشهد فعاليات «أكتوبر الوردي» في حديقة أم الإمارات تنظيم حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، لتتيح الفرصة للمساهمة في إنقاذ حياة، وسيتمكن الزوار المشاركة في هذه المبادرة التي لا تتطلب تذاكر دخول للوصول إلى حافلة التبرع.

كما تتاح الفرصة للضيوف لتعزيز مستويات الصحة الجسدية الذهنية من خلال المشاركة في فعالية سباق الجري الوردي التي ينظم يوم 27 أكتوبر، يتبعه جلسة لياقة مع طاقم التمريض، كما يمكن للراغبين بتحقيق الاسترخاء والصفاء الذهني المشاركة في جلسة اليوغا التي تنظم يوم 28 أكتوبر، كذلك زيارة ممشى الحديقة من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 10:00 مساءً لإجراء فحوصات طبية عامة والحصول على قسائم وهدايا مجانية.

ويفتح سوق الحديقة أبوابه حتى 30 مارس/ آذار 2024 المقبل، مُرحباً بضيوفه يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، من الساعة 4 عصراً حتى 10 مساءً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3sx7x9ve

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"