عادي
ناقشا الأوضاع الإنسانية المتفاقمة في قطاع غزة

محمد بن زايد وحمد بن عيسى: دفع مسار السلام لتحقيق الاستقرار

18:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد بن زايد وحمد بن عيسى في أبوظبي

زار صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، أخاه الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل مملكة البحرين الشقيقة في مقر إقامته بأبوظبي.
وتبادل سموّه والملك حمد بن عيسى، خلال اللقاء، الأحاديث الودية التي تعبر عمّا يجمع دولة الإمارات ومملكة البحرين الشقيقة من أواصر أخوية متجذرة، والحرص المشترك على تعزيز التعاون والتنسيق بينهما على جميع المسارات، بما يخدم مصالحهما المتبادلة، ويلبي تطلعات شعبيهما إلى التنمية والازدهار.

الصورة
محمد بن زايد وحمد بن عيسى في أبوظبي

وأعرب صاحب السموّ رئيس الدولة، والملك حمد بن عيسى، عن اعتزازهما بالعلاقات الأخوية الراسخة التي تجمع دولة الإمارات العربـية المتحـدة ومملكة البحرين وشعبيهما الشقيقين والتي تجسّدها المواقف المشتركة للبلديـن تجاه مختلف الـقضايا.

الصورة
محمد بن زايد وحمد بن عيسى في أبوظبي

كما تطرق اللقاء إلى التطورات الخطرة في المنطقة، والأوضاع الإنسانية المتفاقمة التي يشهدها قطاع غزة، وضرورة الدفع نحو مسار السلام، لتحقيق الاستقرار والتنمية لشعوب المنطقة.
حضر اللقاء، سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان، مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة، وعلي بن حماد الشامسي، الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن الوطني، والدكتور سلطان بن أحمد الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة. (وام)

الصورة
محمد بن زايد


 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/39482ff6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"