عادي

جلسة عصف ذهني لإدارات «موارد الشارقة»

22:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال الجلسة

الشارقة: «الخليج»

عقدت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، الثلاثاء، جلسة عصف ذهني لإداراتها ضمن إطار تطوير نظام تقييم الأداء، وذلك بمقر مركز الشارقة لريادة الأعمال «شراع».

وأقيمت الجلسة بهدف تحقيق التفاعل بين الإدارات وتشجيع الموظفين على ضخ الأفكار الإبداعية والمقترحات التطويرية، وتبادل وجهات النظر في كيفية تطبيق أفضل الممارسات الإدارية التي تعزز تنمية المهارات وتطوير الذات والمساهمة في صنع القرارات، وخلق مستقبل إيجابي مستدام لبيئة العمل.

وناقشت الجلسة 3 محاور رئيسية تمثلت في مهارة التواصل والاتصال، والتمكين البشري، والمبادرة والابتكار، وتم تبادل الأفكار والتوصيات والمقترحات حولها وسط تفاعل إيجابي ومثمر من الحضور.

وتضمن النقاش في المحور الأول، حول أهمية التواصل في بيئة العمل والأثر النفسي المترتب على ذلك، كما تم تبادل وجهات النظر في فرضيات التوقعات المستقبلية بين الموظف والمسؤول المباشر.

وتناول المحور الثاني بيان مدى جدارة الموظفين، وأساليب تمكينهم وتطويرهم وإشراكهم في العمل، أما المحور الثالث، تناول أنواع المبادرات وارتباطها بمهام العمل ومدى تناسبها لبيئته.

وبدورها أوضحت حصة محمد السويدي نائب مدير إدارة نظام تقييم الأداء بدائرة الموارد البشرية، أهمية تنظيم جلسات العصف الذهني باعتبارها منصات مهمة تتيح فرص تبادل وجهات النظر، وطرح الأفكار الأحدث والمقترحات المبتكرة التي تخدم تطوير الأداء والتقييم الوظيفي، وأشادت بالمناقشات المطروحة، والمخرجات المثمرة التي نتجت عن الجلسة، والتي تسهم في تحسين النتائج وتحقيق الأهداف.

وفي ختام الجلسة، تم رصد وتلخيص أهم الأفكار المبتكرة، ومقترحات الحلول التنفيذية لكافة المحاور المطروحة لأجل تقييمها وتصنيفها والاستفادة منها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/dchakt6k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"