عادي

تخريج أول دفعة إماراتية في «الشهادة المهنية لإدارة الأفراد»

21:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لقطة تذكارية للخريجين

رأس الخيمة: «الخليج»

أعلنت دائرة الموارد البشرية في رأس الخيمة، نجاح برنامج الشهادة المهنية في إدارة الأفراد (PMQ) بالتعاون مع جمعية إدارة الموارد البشرية الأمريكية (SHRM)، وتم تخريج 35 موظفاً من برنامج إدارة الأفراد كأول دفعة إماراتية.

وأكدت الدائرة أنه تم تنفيذ البرنامج بنجاح خلال الفترة من أكتوبر حتى نوفمبر، واستهدف تطوير مهارات الموظفين ورفع كفاءاتهم لا سيما من يشغلون مناصب إشرافية في مختلف الأقسام والإدارات.

وتضمن البرنامج تخريج 35 مشرفاً ضمن الدفعة الأولى، ويتم استكمال الدفعة الثانية ليصل إجمالي المستهدفين إلى 80 مشرفاً وتعد هذه الدفعة الأكثر عدداً على مستوى الدولة، حيث تميز البرنامج بتوظيف تقنيات التعلم الذاتي من خلال منصات رقمية، إضافة لجلسات تدريبية مباشرة قدمها محترفون وخبراء في مجال إدارة الموارد البشرية.

وقال الدكتور محمد عبد اللطيف خليفة، مدير عام دائرة الموارد البشرية برأس الخيمة: «نحن فخورون بنجاح هذا البرنامج التدريبي المهم، ونشعر بالامتنان للمشاركين الذين أظهروا التفاني والاجتهاد في استيعاب المحتوى وتبني تطبيق المفاهيم المكتسبة في مهامهم اليومية، ونحن ملتزمون بمساعدة موظفينا على تطوير مهاراتهم وزيادة كفاءتهم من خلال توفير الفرص التعليمية الرائدة، فيما إن تطوير قدرات فريق العمل يعكس التزامنا بتحقيق أعلى مستويات الجودة والتميز في خدمة المجتمع وتحقيق أهدافنا الاستراتيجية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4zhsecsb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"