عادي

«بادري لا تترددي».. محاضرة حول سرطان الثدي

01:13 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
«بادري لا تترددي».. محاضرة حول سرطان الثدي

نظمت جمعية الإمارات للسرطان، بالتعاون مع وزارة تنمية المجتمع، محاضرة صحية حول سرطان الثدي بعنوان «بادري لا تترددي»، قدمتها الدكتورة عايدة العوضي من مستشفى توام، في وزارة تنمية المجتمع بمركز إسعاد المتعاملين في مدينة العين، بحضور عدد من السيدات وموظفي المركز ومشاركة أعضاء من جمعية الإمارات للسرطان والمتطوعين.

وتناولت المحاضرة أهمية الكشف والفحص المبكر عن سرطان الثدي لتحقيق الأمان والاطمئنان، خصوصاً للنساء اللواتي تجاوزن الأربعين من أعمارهن، وتخللت المحاضرة مشاركة مستشفى «إن إم سي» العين بتوفير عيادة لإجراء الفحوص العامة لعدد من الحاضرات وزائرات مركز إسعاد المتعاملين.

وأكدت صنعه الكعبي مديرة المركز، التعاون المستمر مع جمعية الإمارات للسرطان لجهة تقديم المحاضرات التثقيفية وإقامة الفعاليات التي تخدم المجتمع.

وأشاد عوض سالم بن معضد الساعدي، المدير التنفيذي لجمعية الإمارات للسرطان، بالدور الذي تقوم به وزارة تنمية المجتمع والتعاون المستمر مع الجمعية لخدمة مصابي السرطان ورفع مستوى التوعية لدى جميع شرائح المجتمع. وشارك في تنسيق وتنظيم المحاضرة، فاطمة المنصوري ومهرة الأحبابي من مركز إسعاد المتعاملين التابع لوزارة تنمية المجتمع، والمهندس محمد عوض سليمان سكرتير جمعية الإمارات للسرطان. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ybt2b2fc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"