عادي

عمار بن حميد: نرفع راية فخرنا ورمز هويتنا ووحدتنا

01:54 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
عمار النعيمي أثناء رفع علم الدولة

قام سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، صباح أمس الجمعة، برفع علم الدولة على سارية أعدت خصيصاً بجانب متحف مصفوت في عجمان؛ حيث تم عزف تحية العلم أثناء رفعه والسلام الوطني.

وشارك في احتفال رفع العلم، الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، والشيخ حميد بن عمار النعيمي، والشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي مدير عام مكتب شؤون المواطنين وعدد من الشيوخ.

كما شارك في مراسم رفع العلم عدد من مديري الدوائر والمسؤولين وطلبة وطالبات مدارس منطقة عجمان التعليمية الذي رددوا النشيد الوطني أثناء رفع العلم؛ حيث عبروا عن فرحتهم بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوب الجميع سائلين الله العلي القدير أن يعيدها على دولة الإمارات وقيادتها الحكيمة بالعزة والرفعة.

وقال سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، عقب الانتهاء من مراسم رفع العلم، إننا اليوم نرفع راية فخرنا ورمز هويتنا والذي يُجسّد وحدتنا ويُرسّخ معاني الانتماء للوطن والولاء لقيادته والوفاء للمؤسسين.

وأضاف سموّه: إننا نستذكر في هذا اليوم ما قدمه لنا الشيخ زايد والآباء المؤسسون، رحمهم الله جميعاً، من إرث حضاري فريد وترسيخ قيمة الإنسان وبنائه وتسليحه بالعلم والمعرفة والقيم الإماراتية الأصيلة، ودولة يشار إليها بالبنان ومسيرة مباركة حافلة بإنجازات ريادية وعلامات مضيئة.

وأشار سموّه إلى أن احتفالنا برفع علم الإمارات هو احتفال بمسيرة وطن حقق إنجازات رائدة ومشهودة، وأصبح القدوة والنموذج والمثال، والملهم لكافة الدول والشعوب؛ وذلك بهمة وعزم وإخلاص وعطاء وبذل أبناء زايد. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3j8a6cse

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"