عادي

راشد النعيمي يزور «تراحُم من أجل غزة» بعجمان

20:45 مساء
قراءة دقيقتين
1
راشد بن حميد يشارك في الحملة

زار الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، الخميس، مركز حملة «تراحُم من أجل غزة» بقاعة الإمارات للضيافة.

والتقى الشيخ راشد بن حميد النعيمي، خلال الجولة، بعدد من المتطوعين والمتطوعات، وأشاد بجهودهم والمؤسسات الحكومية والخاصة والفعاليات المجتمعية والمواطنين والمقيمين، وحرصهم على الإسهام في إغاثة الفلسطينيين المتضررين في غزة.

وتفقد سير العمل في الحملة، وشارك في تجهيز الحزم الإغاثية، وذلك بحضور الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي، رئيس مجلس أمناء هيئة الأعمال الخيرية العالمية، وراشد مبارك المنصوري، أمين عام هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، ومحمد عمر الشمري، مدير فرع هيئة الهلال الأحمر بعجمان، وعدد من المسؤولين.

وأكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي، أن الحملة تجسد القيم الراسخة لمجتمع الإمارات وتضامنه الإنساني مع المتضررين من الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، واستمراراً لمسيرة الخير التي أسس لها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، الذي كان السبّاق والمبادر دائماً بمساعدة الدول المنكوبة في أنحاء العالم.

من جانبه، أشاد راشد مبارك المنصوري، بزيارة الشيخ راشد بن حميد النعيمي لمقر الحملة في عجمان، مؤكداً أنها تمثل دعماً كبيراً لجهود المتطوعين الذين تدافعوا من مختلف إمارات الدولة للمشاركة.

وقال المنصوري، إن حملة عجمان تأتي امتداداً للحملات السابقة التي تم تنظيمها في أبوظبي ودبي والشارقة، دعماً للأشقاء في غزة، مشيراً إلى أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ستواصل جهودها في هذا الصدد بالتعاون مع الشركاء، لتعزيز دور الإمارات الإنساني لصالح المتأثرين من الأحداث في قطاع غزة.

وشهدت هذه الفعالية المجتمعية، مشاركة 30 جهة و1520 متطوعاً من مواطنين ومقيمين من جميع الأعمار والجنسيات، حيث قاموا بتجهيز 3000 سلة إغاثية تنوعت بين السلال الغذائية والسلال المخصصة للأطفال والنساء.

وتأتي حملة «تراحُم من أجل غزة» في إطار جهود الإمارات للتخفيف من حدة الأزمة الإنسانية للشعب الفلسطيني المتضرر من الصراع، وتشرف على الحملة هيئة الهلال الأحمر، بالتعاون مع برنامج الغذاء العالمي، وبالتنسيق مع وزارة الخارجية ووزارة تنمية المجتمع. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3j58xwab

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"