عادي

ثالث أغلى شقة في العالم.. بيع بنتهاوس في دبي بـ500 مليون درهم

09:37 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
في صفقة تاريخية أبرمت شركة بروفيدنت إستيت، مؤخرًا صفقة رائدة لبيع شقة "كومو ريزيدنسز بنتهاوس" من شركة نخيل مقابل 500 مليون درهم.
وحازت الشقة البنتهاوس، الواقعة في قلب نخلة جميرا، رسمياً لقب أغلى بنتهاوس تم بناؤه وبيعه على الإطلاق في دبي، وفقًا لسجلات دائرة الأراضي والأملاك في دبي.
كما احتلت المرتبة الثالثة بين أغلى بنتهاوس تم بناؤه وبيعه في العالم؛ بعد البنتهاوسD في "ون هايدر بارك" في لندن والتي تم بيعها بسعر 237 مليون دولار وجاء في المركز الثاني، و"أوديون تاور" في موناكو، بسعر 440 مليون دولار، في المركز الأول.
وتبلغ مساحة "كومو" 21.949 قدمًا مربعًا، وهي عبارة عن شقة مترامية الأطراف مكونة من 5 غرف نوم تجسد الحياة الفاخرة. ويجمع التصميم الداخلي بين الجماليات المعاصرة والتطور المواكب لجميع الأوقات؛ ومن المتوقع الانتهاء من المشروع في الربع الثالث من عام 2027.
ومن بين عدد لا يحصى من وسائل الراحة تتوفر للساكن مصعد خاص، مما يضمن الخصوصية والأمان الكاملين، وتم تجهيز البنتهاوس أيضًا بنظام أتمتة منزلي متطور مما يسمح للمقيمين بالتحكم بسهولة في جوانب مختلفة في البيئة الداخلية.
وربما تكون الميزة الأكثر لفتًا للانتباه في هذا البنتهاوس هي إطلالته المذهلة على أفق دبي حيث توفر النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف إطلالة بانورامية خلابة مما يسمح للساكن بالانغماس في جمال مناظر المدينة بما في ذلك مياه الخليج العربي المتلألئة وناطحات السحاب التي تمثل معالم الامارة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4cxyezpb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"