عادي

لهذا السبب.. منى زكي تتصدر محركات البحث

19:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تصدر اسم الفنانة المصرية منى زكي محركات البحث، سواء عبر «غوغل» أو وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بذكرى ميلادها السابع والأربعين.

وتحدث زوجها الفنان أحمد حلمي عن حلمه الذي لم يحققه، موضحاً أنه لطالما تمنّى أن يسافر حول العالم في رحلة، وكان لديه هذا الحلم قبل أن يتزوج.

أضاف في تصريحات تلفزيونية أنه منذ أن تزوج بمنى زكي تغيّر هذا الحلم بالنسبة له، ولم يعد يريد السفر بمفرده، بل يريد أن يجوب العالم برفقة زوجته، ليشاهد معها أماكن لم يرها من قبل.

واحتفل الزوجان الفنانان اللذان يعدان الثنائي الأشهر في الوقت الحالي بالسينما المصرية، أحمد حلمي ومنى زكي، بعيد ميلاديهما؛ إذ يشتركان في تاريخ الميلاد، وهو 18 نوفمبر، مع فارق 5 أعوام لمصلحة حلمي.

وشهدت علاقة أحمد حلمي ومنى زكي في البداية تعاونهما في فيلمي «عمر 2000» و«ليه خلتني أحبك»، ومع إعلان خطبتهما ثم زواجهما عام 2002، اتخذ كل منهما مساراً فنياً مستقلاً، وظل تقديمهما لفيلم من بطولتهما مشروعاً مؤجلاً حتى الآن، على الرغم من اشتراكهما في بطولة مسلسل إذاعي عام 2017 حمل عنوان «شطة هندي».

ورُزق الزوجان بثلاثة أبناء هم «لي لي، 20 عاماً، سليم، 9 أعوام، ويونس، 7 أعوام» ويعد كلا الزوجين شريكه هو الداعم الأول له في رحلة النجاح الفني خلال السنوات الماضية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3bezdjfs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"