عادي

64% من الموظفين يدخرون 40 ألف درهم للطوارئ

16:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
64% من الموظفين يدخرون 40 ألف درهم للطوارئ
64% من الموظفين يدخرون 40 ألف درهم للطوارئ
دبي: «الخليج»
أعلنت الصكوك الوطنية، شركة الادخار والاستثمار، أن 64% من الموظفين تحت 30 عاماً يدخرون مبلغاً تقريبياً قدره 40 ألف درهم لإدارة الأمور الطارئة.
وأضافت الصكوك الوطنية أن الاعتماد على مصدر واحد للدخل، يُعد واحداً من أكثر الأشياء التي تشكل مصدر قلق للعديد من الأشخاص وخصوصاً النساء فوق 40 عاماً.
وتعكس هذه النتيجة أهمية ما تقوم به الصكوك الوطنية وأهدافها الاستراتيجية، لتوفير الحلول الادخارية والاستثمارية لمختلف الشرائح من سكان الدولة. وبالتماشي مع زيادة الطلب على منتجات الادخار، تم تصميم برنامج «الراتب الإضافي» بعناية، من أجل تأمين مصادر دخل إضافية تساعد الأشخاص على التعامل مع ظروف الحياة المختلفة.
ويمكّن البرنامج العملاء من اختيار فترة الادخار التي تراوح بين 3 و10 سنوات، عبر خطة تقدم عوائد تنافسية، حيث يتم إعادة استثمار الأرباح الشهرية طوال فترة الادخار، تمكن العملاء من ادخار مبلغ شهري بحد أدنى قدره 1000 درهم.
تأتي هذه النتائج بناءً على نتائج النسخة الثانية عشرة من مؤشر الصكوك الوطنية للادخار، وهو استبيان سنوي يرصد سلوك الادخار لدى الأفراد في دولة الإمارات. وتقوم الصكوك الوطنية بهذا الاستبيان، بهدف نشر وتعزيز ثقافة الادخار وتطوير برامج وخطط الصكوك الوطنية، لتلائم تطلعات الناس وتسهم في توفير الأمان المالي لهم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4w34yn8k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"