مقال مدفوع
محتوى ممول
Tiggo 7 Pro Max تصل إلى أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة في ديسمبر، بسعر يبدأ من 82,500 درهم

CHERY Tiggo 7 Pro Max: القوة، الأناقة، والابتكار في عالم الـ SUV.

09:00 صباحا
قراءة دقيقتين
chery

في مشهد السيارات شديد المنافسة، تستمر سلسلة Tiggo من CHERY في إحداث موجات إيجابية على مستوى العالم، حيث تعمل كقوة محورية في التطوير الشامل لعلامة . CHERY وقد حظيت Tiggo 7 Pro Max، كنموذج SUV الرئيسي، على إعجاب واسع النطاق لقوتها، ما جعلها الخيار المفضل لدى المستخدمين الذين يتمتعون بالحس الرفيع.

تلك السيارة تمثل مزيجاً متناغماً من البراعة الميكانيكية والجمالية المذهلة، حيث تجسد أحدث مفهوم تصميم عائلي من CHERY. تتميز واجهتها الأمامية بشبكة فريدة بتصميم ماسي ذي ستة جوانب. تعكس تفاصيل الشبكة السوداء تصميم المصابيح الأمامية LED بشكل ديناميكي فريد، ما يجعلها متميزة في فئتها. وتُضفي مصابيح الضباب الأمامية بتقنية LED الشفافة والكريستالية على شكل حرف "T" على الحافة الأمامية لمسة من الأناقة والتعرف الفوري.

الصورة
chery

يتميز الشكل القوي لـسيارة Tiggo 7 Pro Max بخطوط علوية أفقية ومربعة، وخطوط سفلية ديناميكية ودائرية. وتكتمل السيارة بعجلات رياضية كبيرة بقياس 18 إنش، تلبي طموحات القيادة لدى الشباب بفعالية، مع إدارة فعّالة لضجيج الإطار لتعزيز تجربة القيادة.

في الجزء الخلفي، تمتد مصابيح الفرامل الخلفية LED بشكل هلالي أفقي، ما يقدم جمالية تقنية متقدمة. يضيف الحامل المدمج للأمتعة على السقف لمسة تصميمية جذابة، ويؤكد التزام Tiggo 7 Pro Max بتحقيق التوازن بين الشكل والوظيفة.

وراء هذا التصميم الأنيق تكمن أحدث تقنيات CHERY، معززة قوة وأداء Tiggo 7 Pro Max من حيث الطاقة والمساحة، وصولاً إلى التكنولوجيا والسلامة، حيث تم تحسين كل جانب بعناية فائقة. هذا الدمج الرائع بين الابتكار والثقة يدفع ريادة Tiggo 7 Pro Max إلى الصدارة في سوق سيارات الدفع الرباعي العالمية، ما يؤكد مكانتها كقائدة ليس بفضل الأرقام المتقدمة في المبيعات، ولكن أيضاً بفضل الإعجاب الشامل من قِبل المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

ابتداءً من ديسمبر 2023، سيكون بإمكان الجمهور في دولة الإمارات العربية المتحدة الحصول على Tiggo 7 Pro Max، بسعر يبدأ من 82,500 درهم إماراتي، ما يتيح لعشاق السيارات في المنطقة الفرصة لتجربة قمة التميز في سيارات CHERY بشكل مباشر.

لمزيد من المعلومات واستكشاف الميزات المذهلة لـ TIGGO 7 PRO MAX، تفضل بزيارة www.cheryuae.com
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n6z45ee

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"