عادي

«أمنية» تسعد 5 أطفال مصابين بأمراض مُزمنة بـ«أجهزة إلكترونية»

17:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«أمنية» تسعد 5 أطفال مصابين بأمراض مُزمنة بـ«أجهزة إلكترونية»

أبوظبي: «الخليج»

أسعدت مؤسسة «تحقيق أمنية» خمسة من الأطفال المصابين بأمراض مُزمنة، بتحقيق أمنياتهم في الحصول على أحدث الأجهزة الإلكترونية المتطوّرة مثل آيفون، إكس بوكس وبلاي ستيشن وغيرها؛ وذلك تزامناً مع يوم الطفل العالمي الذي يُصادف 20 نوفمبر/ تشرين الثاني من كل عام.

واستضاف فندق شانغريللا دبي، الأطفال المرضى مع عائلاتهم في حفل تحقيق الأمنيات الذي تمّ تصميمه لإشاعة الفرح في قلوب الجميع، بدعم من شركة «ميدريكس سيرفيسيز»؛ حيث تمّ خلال الحفل توزيع أمنيات الأطفال.

وتوجّه هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي للمؤسسة بالشكر والتقدير إلى الشركة على دعمها لإسعاد قلوب الأطفال وتحقيق أمنياتهم وإضاءة شمعة الأمل في قلوبهم مع عائلاتهم، مُثمّناً جهود الشركات العاملة في الإمارات التي تحرص على تأدية مسؤولياتها الاجتماعية، ونشر مشاعر المحبة والأخوة الإنسانية.

كما تقدّم بالشكر والتقدير إلى فندق شانغريللا دبي على تعاونه المُستمّر وجهوده المبذولة للإسهام في نشر رسالة المؤسسة الإنسانية النبيلة، واستضافتهم لحفل تحقيق الأمنيات الذي أضاء قلوب الأطفال مع عائلاتهم بالسعادة والأمل.

وقالت آشيما فاديرا، مديرة الشركة: «تلتزم ميدريكس بمسؤولياتها المجتمعية في دعم المجتمع المحلي، وإبراز قيم الشركة المُتميّزة، مع منح زملائنا في فريق العمل فرصة للتواصل عن كثب مع مُبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات، سعدنا بالتعاون مع مؤسسة «تحقيق أمنية» في هذه الفعالية الرائعة لتحقيق أمنيات الأطفال المرضى من ذوي الأمراض المُزمنة، وكلنا ثقة بأن غراس الأمل والمحبة تُزهر يانعة على أرض إمارات الخير».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2yh744t4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"