عادي

دبي تسنضيف معرض عرب بلاست 13 ديسمبر

18:52 مساء
قراءة دقيقتين
دبي تسنضيف معرض عرب بلاست 13 ديسمبر

دبي: «الخليج»

يستضيف مركز دبي العالمي للموتمرات والمعارض خلال الفترة من الثالث عشر وحتى الخامس عشر من شهر ديسمبر المقبل, معرض عرب بلاست 2023 بمشاركة ما يصل إلى 750 عارضا من 34 دولة وأجنحة تضم 11 دولة. و سيعرض الحدث مجموعة متنوعة من المنتجات والتقنيات والحلول التي تشكل مستقبل قطاعي البلاستيك والبتروكيماويات و المطاط في المنطقة وذلك بمشاركة عارضين دوليين من الهند وأوروبا وتايوان والصين ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

وستقدم كل من بروج من الإمارات، وأوكيو من سلطنة عمان، والتصنيع وشركة بتروكيميكل المتقدمة من المملكة العربية السعودية، إلى جانب القادة الآخرين، أحدث التقنيات للتقدم والاستدامة في هذا الحدث الذي العالمي.

وقال نضال محمد، مدير عام شركة الفجر للمعلومات والخدمات: «مع الأخذ في الاعتبار المبادرات الحكومية المتخذة لتلبية المعايير العالمية لحماية البيئة، فإن هذا الحدث بمثابة منصة لقادة الصناعة المشهورين لتقديم التطورات التكنولوجية الراقية التي تدفع نحو مستقبل مستدام».

وقال رشيد مبيض، مدير معرض عرب بلاست 2023: «سيواصل معرض عرب بلاست 2023 دفع حدود الابتكار والاستدامة والتعاون داخل الصناعة. وبينما نتجه نحو الاقتصاد الدائري، يهدف معرض عرب بلاست 2023 إلى وضع معايير عالية للوعي البيئي ونمو الأعمال».

و قال هلال الخروصي، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري والمصافي والبتروكيماويات في أوكيو «تجسد مشاركة أوكيو في عرب بلاست إلتزامنا بتوفير منصة مثالية تجمع رواد صناعة البوليمر من مختلف دول العالم ممن يسهمون في دفع عجلة النمو و التقدم لضمان مستقبل مزدهر و مستدام» - وترسم التوقعات لقطاعات البلاستيك وإعادة التدوير والبتروكيماويات والتعبئة والتغليف والمطاط صورة واعدة للمستقبل ومن المتوقع أن يشهد السوق العالمي نموا قويا في السنوات القادمة.

ونظرا لموقع دبي الاستراتيجي كبوابة لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا يحتل عرب بلاست منصة مثالية للمصنعين والقائمين بإعادة التدوير والتجار ورجال الأعمال الذين يتطلعون إلى توسيع آفاقهم واغتنام الفرص الجديدة في الشرق الأوسط وخارجه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/43mth5xu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"