عادي

3.9 مليار درهم صفقات معرض أبوظبي الدولي للأغذية

02:59 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

شهدت الدورة الثانية من معرض أبوظبي الدولي للأغذية، الذي أقيم برعاية كريمة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، رئيس مجلس إدارة هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، توقيع صفقات بقيمة تزيد على 3.9 مليار درهم على مدى أيام المعرض الثلاثة.

ونظمت مجموعة «أدنيك» المعرض بشراكة استراتيجية مع هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وتم خلال اليوم الختامي عقد 33 صفقة واتفاقية تجاوزت قيمتها 1.3 مليار درهم، ما يعكس النمو الكبير الذي حققه المعرض كمنصة عالمية رائدة للابتكار في قطاع الصناعات الغذائية.

وشهدت صالة المشترين المستضافين بنسختها الثانية، عقد عدد من الاجتماعات حيث تتيح هذه المساحة الحصرية للمشترين والبائعين فرصة التواصل وتكوين الشراكات وتعزيز العلاقات التجارية. واستضافت الصالة في اليوم الثاني 3966 اجتماعاً بحضور 260 مشترياً ومناقشة صفقات بقيمة 135 مليون درهم، ما يبرز الدور الحيوي الذي يلعبه المعرض في جمع المشترين والبائعين للأغذية والمشروبات تحت مظلة واحدة وتسهيل فرص التواصل والأعمال التجارية فيما بينهم.

وواصل المعرض خلال دورته الثانية نجاحه المتميز في استقطاب أبرز المشترين والبائعين الدوليين في قطاع الأغذية والمشروبات، حيث شهد عقد العديد من الصفقات والمناقشات التي تعكس الأهمية المتزايدة لهذا القطاع محلياً وإقليمياً ودولياً.

كما شكل المعرض فرصة مثالية للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة لاستعراض أحدث الابتكارات الغذائية، والاطلاع على فرص الأعمال والاستثمار، إلى جانب المساهمة في تحقيق الأمن الغذائي وتعزيز نمو قطاع الأغذية والمشروبات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3y46a69k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"