عادي

اتصالات من إي آند تطلق عروضاً حصرية

03:36 صباحا
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت اتصالات من إي آند، أمس الجمعة، عن إطلاق مجموعة من العروض الحصرية للإماراتيين تزامناً مع احتفالات الشركة بعيد الاتحاد ال52 لدولة الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب مبادرة جديدة تهدف لزراعة 52000 شجرة قرم في الدولة امتداداً لجهودها في الاستدامة وبالتزامن مع انطلاق أعمال مؤتمر الأطراف «كوب 28» بدبي.

وتقدم الشركة للمشتركين الإماراتيين بخط الفاتورة والباقات مسبقة الدفع في دولة الإمارات، عرضاً خاصاً يتيح لهم الحصول على 52 جيجابايت من البيانات المحلية مجاناً صالحة للاستخدام داخل الدولة من 1 إلى 7 ديسمبر.

كما تقدم لجميع عملائها خصماً بنسبة 52% على أجهزة الطاقة الذكية من 1 إلى 7 ديسمبر، وتوفر للمشتركين الإماراتيين فرصة الاستمتاع بمشاهدة باقة مميزة من المحتوى التلفزيوني الإماراتي مجاناً تشمل الأفلام والبرامج والمسلسلات الإماراتية، عبر القناة رقم 52 وخاصية (OnDemand) على تلفزيون (eLife TV).

وفي ذات السياق، أطلقت اتصالات من إي آند مبادرة جديدة تهدف إلى زراعة 52000 شجرة قرم في دولة الإمارات، من خلال تعاونها مع شركة «ذا ستوري جروب» (The Storey Group) ومجموعة الإمارات للبيئة البحرية(EMEG)، لتنفيذ المبادرة وزراعة أشجار القرم، المعروفة عالمياً باسم «المانجروف»، في خطوة تهدف من خلالها إلى دعم جهود دولة الإمارات الهادفة إلى زراعة 100 مليون شجرة قرم بحلول 2030.

وقال مسعود م. شريف محمود، الرئيس التنفيذي للشركة: «نشارك الاحتفالات بعيد الاتحاد ال 52 عبر مجموعة من العروض الحصرية لأبناء الدولة وإتاحة الفرصة لجميع المواطنين والمقيمين للمساهمة في دعم الجهود البيئية لمكافحة تغير المناخ واستدامة العمل البيئي، وتمثل هذه المبادرة فرصة فريدة للمشاركة في هذه الجهود بالتزامن مع انطلاقة مؤتمر الأطراف».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ykfrjx7v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"