عادي

أمطار غزيرة وجريان أودية جنوب رأس الخيمة

02:24 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أحد الشلالات في شارع الشيخ خليفة - تصوير: على القايدي

رأس الخيمة: عدنان عكاشة

هطلت أمطار، وصفها الأهالي بالغزيرة، مساء أمس السبت، على مناطق شوكة ووادي اصفني ووادي اصفي وكدرة والمنيعي ووادي القور، جنوب إمارة رأس الخيمة.

وجرت أودية شوكة وكدرة وقصعة والقشيش والليات والقور، إلى جانب عدد من الشعاب الصغيرة، فيما بدأت الأمطار في الثانية والنصف ظهراً، واستمرت حتى الخامسة والنصف مساءً، وغطت المناطق السهلية والسكنية، وبلغت أعلى معدلاتها في المرتفعات الجبلية المجاورة للمناطق الجنوبية من الإمارة.

وشملت الأمطار شارع الشيخ خليفة؛ حيث تدفقت بعض الشلالات، التي وثّقها أهالٍ وهُواة في لقطات وفيديوهات خاصة.

وأشار علي القايدي، مُطارد الأمطار وتقلبات الطقس، إلى برودة نسبية صاحبت تساقط الأمطار، وطقس جميل وأجواء طبيعية خلابة، استقطبت أعداداً كبيرة من الأهالي والمتنزهين وعشاق الأمطار والطبيعة من مختلف إمارات الدولة.

وأعرب الأهالي عن بالغ الشكر والتقدير للقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، ممثلةً بمركزي شرطة كدرة والمنيعي، ولإدارة الدفاع المدني، لجهودها في توعية السائقين وإخلاء وادي شوكة من المتنزهين ومُطاردي الأمطار، ولبلدية رأس الخيمة، عبر فرعها ومركزها في المناطق الجنوبية، ودائرة الخدمات العامة في الإمارة، ممثلة بدوريات (راقب) البيئية.

ولفت عدد من أبناء المناطق الجنوبية برأس الخيمة، إلى الدور الكبير الذي قدمه شباب منطقة شوكة، لمساعدة الجهات المختصة في توعية مُرتادي وادي شوكة وتنظيم الوضع وضمان انسيابية حركة المركبات في موقع الوادي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/47n8pf27

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"