عادي

«إم 42» تتعاون مع «سيمنس» لتعزيز كفاءة الطاقة

18:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت مجموعة «إم42» M42، توقيع اتفاقية تعاون مع شركة «سيمنس» لتعزيز كفاءة استخدام الطاقة في جميع مرافق الرعاية الصحية التابعة لها في دولة الإمارات.
وتتضمن المرحلة الأولى من المشروع إجراء عملية تدقيق شاملة لتقييم كفاءة الطاقة في جميع مرافق الرعاية الصحية التي تديرها «إم42» في الإمارات، وتحديد الفرص السانحة لتحقيق وفورات كبيرة في كُلف استخدام الطاقة، ودراسة الوسائل المتاحة لخفض الانبعاثات الكربونية.
ووفقاً لعملية تدقيق أولية أُجريت في أواخر شهر نوفمبر الماضي، أشارت النتائج إلى إمكانية تحقيق وفورات كبيرة في كلف الطاقة في إحدى المرافق الصحية التابعة لـ«إم42» من خلال تحديث أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء.
وقال مارك ماكغورتي، رئيس العمليات التشغيلية في «إم42»: «تعد المجموعة في طليعة شركات الرعاية الصحية المدعومة بالتكنولوجيا، حيث نعمل على تكريس الأدوات المتطورة، كالذكاء الاصطناعي وعلوم الجينوم لعلاج الناس، وليس المرضى فقط، والتركيز على الصحة، وليس على الرعاية الصحية فقط. إن تسخير التكنولوجيا ليس سوى جزء من استراتيجيتنا. ويأتي هذا التعاون مع شركة سيمنس ليمثل خطوة مهمة في رحلتنا نحو تحقيق صافي انبعاثات صفرية بحلول عام 2050».
وقال هيلموت فون شتروف، الرئيس التنفيذي لشركة «سيمنس» في الشرق الأوسط والإمارات: «تعمل الشركة على تطوير خريطة طريق لتحسين الأداء وتعزيز راحة المرضى وكوادر الرعاية الصحية في جميع المرافق التابعة لـ«إم42». ولا تقتصر أهمية هذه الشراكة على تحقيق وفورات في كلف استخدام الطاقة فحسب، بل تدعم أيضاً تعاوننا لوضع معيار جديد للاستدامة والتميز التشغيلي في قطاع الرعاية الصحية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ykah8vyx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"