عادي
إزاحة الستار عن لوحة 6 نجوم بمركز الظفرة لسعادة المتعاملين

حمدان بن زايد: إسعاد المتعاملين أحد المحاور المهمة عند تقديم الخدمة الحكومية

21:04 مساء
قراءة دقيقتين

زار سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، مركز الظفرة لسعادة المتعاملين التابع للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ بمدينة زايد في منطقة الظفرة، والحاصل على تصنيف 6 نجوم في تقييم الخدمات الحكومية وتصنيف النجوم العالمي لعام 2023.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله، اللواء سهيل سعيد الخييلي مدير عام الهيئة، وعدد من مديري العموم والمديرين التنفيذيين.

وبعد إزاحة الستار عن اللوحة التذكارية التي تحمل تصنيف النجوم، تعرف سموه على آلية العمل المتبعة في المركز والخدمات المقدمة للمتعاملين في منطقة الظفرة وخطط التطوير المستقبلية.

الصورة

وهنأ سموه قيادات الهيئة والعاملين في المركز بمناسبة الحصول على تصنيف 6 نجوم في تقييم الخدمات الحكومية وتصنيف النجوم العالمي لعام 2023، والذي أعلن نتائجه مؤخراً صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله».

وأكد سموه على أهمية الدور الذي يقوم به الموظفين كواجهة أساسية للتواصل مع المتعاملين، وأثنى على جهودهم المبذولة في هذا الإطار، مشدداً على أهمية تقديم أفضل مستويات العناية بالمتعاملين وتلبية متطلباتهم.

وأشاد سموه بجاهزية المركز وجودة خدماته وتميز موظفيه في مجال تقديم الخدمات الشرطية بكفاءة وفاعلية، معرباً عن سعادته بالتطور الكبير الذي حققته الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ على أكثر من صعيد، والتي تهدف في مجملها إلى إسعاد المتعاملين من خلال توفير الوقت والجهد والتسهيل عليهم في إنجاز معاملاتهم في زمن قياسي ودون عناء أو طول انتظار.

وقال سموه إن إسعاد المتعاملين يشكل أحد المحاور المهمة عند تقديم أي خدمة حكومية، وذلك من خلال تبني منهجية عمل تضع الأولوية لتطوير الخدمات بهدف مواصلة كسب ثقة المجتمع.

الصورة

من جانبه، أكد العميد خلفان بطي القبيسي مدير مركز الظفرة لسعادة المتعاملين، على أن ما حققه مركز الظفرة من ريادة وتميز في تقييم الخدمات الحكومية خلال فترة زمنية وجيزة؛ تم بفضل توجيهات ودعم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان اللامحدود والمتابعة الحثيثة، من علي محمد بن حماد الشامسي رئيس الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، وقيادات الهيئة وحرصها على تقديم العون للمركز وبناء قدراته وتمكينه من تقديم افضل الخدمات للمجتمع.

وأشار إلى أن المركز عمل طوال السنوات الماضية على تلبية احتياجات أبناء المنطقة وسكانها، واضعاً أسس التميّز وركائز الريادة سبيلاً لتقديم الخدمات وفق مفاهيم السرعة والجودة والدقة، مما أهله لإحراز المركز الأول في محور سعادة المتعاملين والحصول على تصنيف الـ 6 نجوم، في قفزة نوعيّة تمثلت في كل ما تقدمه الهيئة عبر مركز الظفرة من خدمات حكومية تكامليّة واستباقيّة سلسة ومترابطة، تعزز معاني وعد حكومة دولة الإمارات لخدمات المستقبل.

رافق سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان خلال الزيارة أحمد مطر الظاهري رئيس مكتب سمو ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وناصر محمد المنصوري وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mvypczff

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"