عادي

9000 شركة وحساب إلكتروني في «بوابة الفرص» بمصر

20:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة: «الخليج»

أعلن د. وليد عباس، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات بمصر، والمشرف على مكتب وزير الإسكان، أن عدد الشركات التي سجلت على الموقع الإلكتروني لبوابة الفرص، الخاصة بالاستثمار في المدن الجديدة، بلغ 1000 شركة، إضافة إلى 8000 حساب إلكتروني للمستثمرين عبر البوابة خلال 6 أشهر.

وقال إنه تم إطلاق البوابة خلال مايو الماضي، وأصبح لدى الهيئة سجل إلكتروني لكل الشركات، وعدد الطلبات المقدمة منها.

وأوضح عباس أنه تم إطلاق الموقع الإلكتروني لبوابة الفرص الاستثمارية بالمدن الجديدة، في إطار جهود الدولة المصرية للتحول الرقمي، لما لذلك من أثر فعال في تيسير الوصول إلى الفرص الاستثمارية.

وأشار إلى أن الهيئة تعمل على تحقيق مزيد من التقدم في مجال التحول الرقمي لتقديم الخدمات للمستثمرين والمواطنين، مؤكداً أن بوابة الفرص الاستثمارية، حققت نجاحاً كبيراً. كما شهدت إقبالاً متزايداً من المستثمرين، مما يسهم في دفع التنمية بالمدن الجديدة، وتوفير المزيد من فرص العمل، ويزيد من عوامل جذب المصريين للإقامة بالمدن الجديدة.

وأوضح نائب رئيس الهيئة لقطاع التخطيط والمشروعات، أن البوابة تتيح خدمات متنوعة للمستثمرين، وتعرض من خلالها جميع الفرص الاستثمارية المتاحة بالمدن الجديدة، بحيث يتم طرح الأراضي على البوابة بدءاً من يوم 1 إلى 15 من كل شهر، ويتاح للراغبين في الحصول على تلك الأراضي، الاطلاع عليها من خلال الرابط الإلكتروني للبوابة، وكذلك تسجيل حساب المستثمر، ويكفي تسجيل الحساب لمرة واحدة فقط، واستخدامه بشكل دائم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3raxyfsk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"