عادي

«سيدة القدم الواحدة» تثير الرعب في مصر

19:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أثير جدل كبير خلال الأيام الماضية، بعد تداول فيديو لامرأة تسير بقدم واحدة في مدخل أحد العقارات في محافظة الجيزة بمصر، مع تزايد التحذيرات منها بين أهالي مناطق مختلفة، لكونها تعتدي على المارة وتطعن الأطفال.

ومع ازدياد حالة الهلع وانتشار أنباء حول ارتفاع أعداد ضحاياها، أصدرت وزارة الداخلية المصرية بياناً أكدت خلاله أنها تابعت الفيديو المتداول، ونجحت في الوصول إلى السيدة التي نشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت الداخلية أنه باستدعاء السيدة التي نشرت الفيديو، والتي تسكن في ذات المنطقة، أكدت مشاهدتها لامرأة لديها قدم واحدة، ترتدي ملابس رثة، وذات شعر أشعث، ويبدو عليها علامات الاهتزاز النفسي، تحاول دخول العقار محل سكنها، وحال نهرها قامت بالعدو خارج العقار.

وأكدت عدم تعرضها لها بالقول أو الفعل أو إحداث أي تلفيات بالعقار محل سكنها، وأنها لم تقم بإبلاغ الأجهزة الأمنية، واكتفت بنشر مقطع الفيديو المشار إليه في أوساط معارفها لتحذيرهم منها.

وفيما يتعلق بالمقاطع الصوتية المتداولة حول اعتداء هذه المرأة المجهولة على عدد من الأطفال، ودخول بعض الحالات للمستشفيات، فقد تبيّن عدم صحة ذلك، وأنه لم يتم تلقي بلاغات في هذا الشأن، وبمراجعة القائمين على مستشفيات المنطقة، لم يُستدل على استقبالهم أية حالات وفقاً لما ورد بتلك المزاعم.

وشددت الوزارة على أنه يجري استكمال الفحص لتحديد مكان هذه المرأة المجهولة، مع ضبط القائمين على ترويج تلك المزاعم واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2tvhpt95

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"