عادي

إطلاق مشروع «ميرسر هاوس» في «أبتاون دبي»

11:45 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
إطلاق مشروع «ميرسر هاوس» في «أبتاون دبي»
إطلاق مشروع «ميرسر هاوس» في «أبتاون دبي»
إطلاق مشروع «ميرسر هاوس» في «أبتاون دبي»
إطلاق مشروع «ميرسر هاوس» في «أبتاون دبي»
دبي: «الخليج»
أعلن مركز دبي للسلع المتعددة إطلاق مشروع «ميرسر هاوس» السكني الجديد في قلب منطقة أبتاون دبي التابعة للمركز مع إلينغتون العقارية.
ومن المقرر أن يكون المشروع من أطول الأبراج السكنية التي تنفّذها إلينغتون، وسيوفر مجموعة من الوحدات السكنية العائلية التي تتنوع بين الاستوديوهات الاقتصادية والشقق الكبيرة المكونة من غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم، وأربع شقق بنتهاوس.
ويضم المشروع نادياً شاطئياً على مساحة 45000 قدم مربعة، بالإضافة إلى 25000 قدم مربعة تحتوي على مساحات تجزئة في الطابقين الأرضي وساحة المنصة.
وقال أحمد بن سليم، الرئيس التنفيذي الأول والمدير التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة: «استمراراً لنمو المركز، سيوفر مشروع ميرسر هاوس من شركة إلينغتون برجين سكنيين، وسيستفيد السكان من وجودهم في قلب مجتمع أبتاون دبي، على مسافة قريبة من كل من برج أبتاون تاور وبرج 2020 المرتقب».
من جانبه، قال جوزيف توماس، الشريك المؤسس لشركة إلينغتون العقارية: «إن إطلاق المشروع الثاني دليل على علاقتنا القوية مع مركز دبي للسلع المتعددة. سنواصل دعم رؤيته الطموحة للارتقاء بجاذبية منطقة أبتاون دبي، متطلعين إلى أن تصبح الوجهة المفضلة بين أوساط المستثمرين الراغبين في أن تكون دبي موطنهم».
ويواصل مركز دبي للسلع المتعددة لعب دور رئيسي في النهوض بالمشهد التجاري في دبي، من خلال ما يوفره من بيئات أعمال تحفز النمو والازدهار؛ حيث يُسهم المركز حالياً بـ 11% من إجمالي تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر إلى دبي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrxkb25m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"