عادي

«أبوظبي للتقاعد» يٌطلق مبادرة «ازرع للمستقبل» في جزيرة الجبيل

19:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي-وام

أطلق صندوق أبوظبي للتقاعد مبادرة «ازرع للمستقبل»، بمشاركة عدد كبير من المتقاعدين والمستحقين من الصندوق، والتي استهدفت زرع أكبر عدد ممكن من شجر القرم «المانغروف».

ويأتي ذلك تماشياً مع جهود الدولة ودعماً للمشروع الوطني لعزل الكربون الذي أطلقته وزارة البيئة والتغير المناخي العام الماضي، بهدف زراعة 100 مليون شجرة قرم بحلول 2030، على مستوى الدولة، لتنفيذ مبادرة الإمارات الاستراتيجية لتحقيق الحياد المناخي بحلول 2050، وتأتي المبادرة استمراراً لجهود الصندوق في تصميم وابتكار المبادرات المجتمعية المختلفة للمتقاعدين، وإشراكهم في فعاليات مجتمعية متنوعة تُعزز نمط حياتهم وتَجعلهم على تواصل دائم مع الأحداث والمستجدات.

واستهدفت مشاركة المتقاعدين والمستحقين من الصندوق تَعزيز الجهود الوطنية لمواجهة التَغير المناخي، والتحديات البيئية المختلفة والمساهمة في الحفاظ على البيئة من أجل المضي قدماً لمستقبل أكثر استدامة.

وتَضمنت الفعالية مشاركة المتقاعدين والمستحقين وأسرهم في زراعة شجرة القرم «المانغروف»، بالإضافة إلى كلمة ترحيبية من فريق عمل الصندوق حول الفعاليات والمزايا الحصرية التي يوفرها الصندوق للمتقاعدين والمستحقين وأسرهم.

وأكد خلف الحمادي المدير العام بصندوق أبوظبي للتقاعد، التزام الصندوق بدوره المجتمعي في دعم المتقاعدين، وتعزيز الخدمات المقدمة إليهم، لافتاً إلى حرص الصندوق على تنظيم فعاليات خاصة بهم لإشراكهم في الفعاليات والأحدث المختلفة التي تتماشي مع توجهات الدولة على أصعدة مختلفة.

وقال: «نسعى دائماً لتَصميم مبادرات متنوعة للمتقاعدين بالتزامن مع المبادرات الوطنية؛ لا سيماً أنهم جزء لا يتجزأ من المجتمع ومشاركتهم المجتمعية؛ تُعزز من جودة حياتهم وتجعلهم على تواصل دائم مع محيطهم من فئات المجتمع المخلتفة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/y22xf58n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"