عادي

كشف هوية المتهمة بمحاولة قتل أرملة وائل الإبراشي

20:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كشفت تحقيقات النيابة العامة المصرية هوية المتهمة بمحاولة قتل سحر الإبراشي، أرملة الإعلامي المصري الراحل وائل الإبراشي، مستخدمة آلة حادة «سكيناً» لإنهاء حياتها بمدينة أكتوبر.

وأوضحت التحقيقات أن المتهمة تعمل «كوافيرة»، وتقيم في منطقة عرب الوالدة، وأنها أحرزت سكيناً، دون مسوغ قانوني من الناحية الحرفية أو المهنية، وشرعت في محاولة قتل زوجة الإعلامي الراحل، وفقاً لموقع «القاهرة 24».

وتجري النيابة العامة المصرية تحقيقات موسعة مع المتهمة. كما طلبت تحريات إدارة البحث الجنائي والطب الشرعي عن المتهمة ومعرفة حالتها الصحية، وهل هي مريضة نفسياً أم لا، وتفاصيل الحادث وسماع شهود الواقعة.

وإذا تبين إصابة المتهمة بأي مرض عقلي، سيتم إيداعها في مستشفى الأمراض النفسية، أما إذا ثبت سلامة قواها العقلية، فستواجه عقوبة الحبس من ثلاث إلى خمس سنوات، بتهمة الشروع في القتل.

وكانت الجهات الأمنية المصرية تلقت بلاغاً خلال الساعات الماضية، من أرملة الراحل وائل الإبراشي، تفيد بمحاولة قتلها على يد إحدى السيدات، داخل منزلها بأحد التجمعات في مدينة أكتوبر.

وعلى الفور تحركت الجهات الأمنية إلى موقع الحادث، وتم القبض على المتهمة.

وقالت سحر الإبراشي لجهات التحقيق إن المتهمة كانت تردد كلمات غير مفهومة حول العمل مع شخص ما، مثل «إنه حي لم يمت، ويتهرب مني، وسأنتقم منك أنت وابنتك».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3j69ue8c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"