عادي
بالتعاون بين «اتصالات من إي آند» و«بلاست بريمير»

أبوظبي تحتضن نهائي العالم للألعاب الرقمية

22:37 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت «اتصالات من إي آند» عن شراكتها مع «BLAST Premier» لتنظيم بطولة نهائي 2023 العالمية للألعاب والرياضات الرقمية التي تقام في أبوظبي في الفترة من 13 وحتى 17 من ديسمبر الحالي.

وتعكس هذه الشراكة التزام «اتصالات من إي آند» بتقديم حلول اتصال متقدمة، وشبكة إنترنت متميزة عالية السرعة، ما يضمن حصول اللاعبين في المنطقة على تجربة ألعاب رقمية استثنائية.

توفر «اتصالات من إي آند» بموجب هذه الاتفاقية، أحدث تقنيات الاتصال، وشبكة الإنترنت السريعة للبطولة، وتحصل في المقابل على حقوق نشر علامتها التجارية عبر سلسلة القنوات والمنصات العالمية للبطولة التي تصل إلى أكثر من 150 منطقة وتتوفر ب 27 لغة مختلفة.

يأتي هذا الإعلان في أعقاب الشراكة الاستراتيجية التي جمعت «اتصالات من إي آند» مع دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، عبر إطلاق المنصة الرياضية «أرينا إي سبورتس» التي تشكل خطوةً مهمةً في عالم الألعاب والرياضات الرقمية في المنطقة.

وتستضيف دولة الإمارات نهائي بطولة الألعاب والرياضات الإلكترونية هذا الشهر للعام الثاني على التوالي في أبوظبي، وتضم البطولة ثمانية من أفضل فرق لعبة «Counter Strike» في العالم، تتنافس في النهائي للحصول على لقب أبطال العالم والفوز بجائزة من مجموع الجوائز البالغة قيمتها مليون دولار.

وقال روبي دويك، الرئيس التنفيذي في «BLAST Premier»: «يسعدنا الشراكة مع اتصالات من إي آند التي نعتبرها الشريك المثالي لنهائي بلاست بريمير العالمي 2023 في أبوظبي، لما تظهره من التزام مستمر بدعم الاستثمار في الألعاب والمنافسات الرقمية. وتمثل شراكتنا مع شركة لها هذا الإرث الكبير في قطاع الاتصالات، إنجازاً مهماً يضيف إلى الحدث الترفيهي العالمي ويرتقي بنجاحه إلى أفضل المستويات».

وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في اتصالات من إي آند: «نفتخر بدعمنا لنهائي بلاست بريمير العالمي2023 في أبوظبي، التي تعكس التزامنا بتطوير قدرات الاتصال وتوظيفها لدعم الحدث، ما يؤكد مكانتنا الرائدة في مجال الترفيه الرقمي. وتحرص اتصالات من إي آند، من خلال رعايتها لبطولة لعبة Counter-Strike على إثراء تجربة الألعاب الإلكترونية الرقمية، من خلال تقديم أفضل خدمات الإنترنت المتطورة، وسد الفجوة بين الابتكار والترفيه».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdemuebk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"