عادي
فئة 5 نجوم مع مساكن فاخرة

رأس الخيمة تستقبل ثالث فنادق «هيلتون» في المرجان بنصف مليار درهم

13:56 مساء
قراءة دقيقتين
رأس الخيمة تستقبل ثالث فنادق «هيلتون» في المرجان بنصف مليار درهم
رأس الخيمة تستقبل ثالث فنادق «هيلتون» في المرجان بنصف مليار درهم
رأس الخيمة: «الخليج»

كشفت «مرجان»، مطور مشاريع التملك الحر في رأس الخيمة، عن مشروع سياحي أيقوني جديد تديره العلامة التجارية هيلتون على جزيرة المرجان، إحدى الوجهات السياحية والاستثمارية في الإمارة. ويضم المشروع فندقاً من فئة 5 نجوم مع مساكن فاخرة وحصرية، وسيتم بناؤه من قبل شركة «إم للضيافة» (M Hospitality) في جزيرة المرجان الراقية. الفندق الجديد ثالث فنادق هيلتون التي تقام على جزيرة المرجان من تطوير شركة «إم للضيافة» التي قامت بتنفيذ عدة مشاريع ناجحة، بما فيها أكبر فنادق «هامبتون باي هيلتون» في العالم.

يتكون المشروع الجديد من 410 وحدات سكنية، تشمل 350 غرفة فندقية و60 مسكناً حصرياً. وفيه أعلى مسبح معلق بزاوية 360 درجة في المناطق الشمالية، مع ردهة تنفيذية، ومركز للمؤتمرات، وثلاثة منافذ للمأكولات والمشروبات، إلى جانب مجموعة من المرافق الترفيهية.

وتم تصميم هذا الفندق الذي تديره العلامة التجارية هيلتون، من قبل شركة الهندسة المعمارية الحائزة على جوائز «جي تي أند بارتنرز» للاستشارات المعمارية والهندسية، مدعوماً باستثمار قدره نصف مليار درهم، حيث من المتوقع أن يسهم في ارتقاء معايير الضيافة في رأس الخيمة.


  • المشروع تطوره «إم للضيافة» يضم 350 غرفة و60 مسكناً
  • أعلى مسبح معلق بزاوية 360 درجة في المناطق الشمالية

وقال المهندس عبدالله العبدولي، الرئيس التنفيذي لشركة «مرجان»: «يبشر أحدث فنادق هيلتون بعصر جديد من أنماط الحياة الفاخرة في جزيرة المرجان، لجذب المستثمرين المحليين والإقليميين والعالميين. ويعزز المشروع الجديد من مكانة رأس الخيمة المتنامية وجهة سياحية واستثمارية عالمية، كما يرسخ مكانة الجزيرة وجهة عيش استثنائية لكل من أصحاب المنازل والمستثمرين الذين يسعون للارتقاء بقطاع الضيافة. ونحن واثقون بأن أحدث فنادق ’إم للضيافة‘، والذي تديره علامة هيلتون التجارية، سيرتقي إلى حد كبير كبير بأنماط حياة عملائنا المميزين».

  • المشهد الاقتصادي

من جانبه قال محمد رقيط، مالك شركة «إم للضيافة»: «يعكس هذا المشروع التزامنا بإرساء مفهوم جديد للحياة الفاخرة، عبر توفير مزيج غير مسبوق للترف والضيافة. ويمثل التعاون مع علامة هيلتون التجارية المرموقة ثالث منعطف مهم في رحلتنا، ونحن متحمسون للمساهمة في تعزيز المشهد الثقافي والاقتصادي في رأس الخيمة، من خلال هذا المشروع الذي تعهدنا من خلاله بإنشاء تصميم سيكون مثالاً للتميز في جزيرة المرجان. ويؤكد التصميم الدقيق والموقع الاستراتيجي والالتزام بالاستدامة هدفنا المتمثل في تجاوز أعلى معايير الضيافة في رأس الخيمة».

ويعزز مشروع الضيافة الأحدث في رأس الخيمة من جاذبية جزيرة المرجان وجهة سياحية واستثمارية رائدة. وتتطلع «إم للضيافة» إلى تجاوز المعايير الذهبية بمجال الضيافة في الإمارة، من خلال المشروع الجديد عبر توفير تجربة معيشية راقية وغير مسبوقة لعشاق الفخامة ومشتري العقارات الباحثين عن تجارب حصرية وفريدة من نوعها. وسيعمل المشروع على إثراء المشهد الثقافي والاقتصادي لرأس الخيمة، ومن المتوقع اكتماله بحلول الربع الأخير من عام 2026.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdd77uxb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"