عادي

مورينيو: أرسنال لن يفوز بالدوري الإنجليزي رغم تصدر الترتيب

20:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مورينيو

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما، أنه يتوقع عدم تمكن فريق أرسنال من حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بالرغم من تصدره لجدول ترتيب البطولة في الوقت الراهن.

وأوضح مورينيو في تصريحات مصورة أن مانشستر سيتي، حامل اللقب، يبقى هو المرشح الأوفر حظاً بحسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجاري.

وقال «توقعاتي هي 51% مانشستر سيتي، 49% ليفربول، رأيي ليس له علاقة بمنافسة أرسنال مع الأندية التي دربتها في الماضي، لكن أعتقد أن الفريق ليس مستعدا لتحقيق البطولة الآن».

وتابع «بغض النظر عن المنافسة، أتمنى أن يفوز أرسنال بالدوري الإنجليزي الممتاز، أريد رؤية فريق ثالث ينافس على اللقب».

وأضاف جوزيه مورينيو «بالتأكيد لن يتمكن تشيلسي أو مانشستر يونايتد من المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ولهذا السبب لن أرشحهما، سيكون هناك ذلك الثلاثي، وسأكون سعيداً لو فعلها أرسنال».

وكشف مورينيو عن سر تمسكه بترشيح مانشستر سيتي للفوز بالدوري قائلاً إن السر يكمن في قائمة اللاعبين، حيث سيتمكن بيب جوارديولا من الدفع بتشكيلين مختلفين للفريق حين تتراكم المباريات ويصبح جدوله الزمني ضيقاً.

يذكر أن أرسنال يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 39 نقطة، يليه ليفربول وأستون فيلا برصيد 38 نقطة لكل منهما ثم مانشستر سيتي برصيد 34 نقطة وتوتنهام برصيد 33 نقطة، بعد مرور 17 أسبوعاً من البطولة التي تشهد منافسة قوية هذا الموسم على اللقب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5bhbdh6x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"