عادي

أيتام «بيت الخير» يعبّرون عن عالمهم بالرسم

20:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جمعية بيت الخير

دبي: «الخليج»

نظّمت جمعية بيت الخير، ورشة رسم لمجموعة من الأيتام المسجلين في الجمعية، بالتعاون مع «آرت كالا للفنون الجميلة بدبي»، وذلك ضمن الأنشطة والبرامج التي تنفذها الجمعية لإسعادهم في عطلة منتصف العام الدراسي، لاستثمارها في نشاطات مفيدة وإيجابية، تثري شخصياتهم وتصقل مهاراتهم، وتساعدهم على الاندماج في المجتمع.

وفي أجواء مفعمة بالمرح تعرّف المشاركون في الورشة إلى مجموعة من التقنيات الفنيّة التي يتم استخدامها لإضفاء الألوان على الرسومات والصور والأشكال الفنية، كالتخطيط والتظليل والمزج، وسرعان ما استغرقوا في عالمهم الخاص، وأخرجوا منه رسومات مبتكرة اتخذت ملامحها الجميلة على الورق، فعبّروا من خلالها على ما يخالجهم من مشاعر وأفكار وأحلام.

وفي لفتة طيّبة، قام المشاركون تحت إشراف المدرّب بإهداء الجمعية لوحة بورتريه خاصة برئيس مجلس إدارتها، جمعة الماجد، لتسليط الضوء عبر هذا الفن الراقي على ملامح شخصية مرموقة ساهمت وتساهم في بناء ورفعة الوطن، وتعبيراً عن امتنانهم وتقديرهم لجهود الجمعية في احتضانهم ودعمهم في مختلف المجالات.

وفي ختام الورشة التي امتدت على مدار 4 أيّام، قام سعيد مبارك المزروعي، نائب مدير عام الجمعية، بتكريم مقدّمها والمشاركين فيها، سائلاً المولى لهم مستقبلاً مشرقاً، وحياة مستقبلية مليئة بالنجاحات والإنجازات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3cnunvuu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"