عادي

ملتقى «معاً نتميز» لشركات الأجرة في عجمان

00:45 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
جانب من المكرمين
صورة جماعية للمكرمين
عمر لوتاه يلقي كلمته
المشاركون بالملتقى

عجمان: «الخليج»

نظمت هيئة النقل بعجمان، ملتقى لشركات الامتياز المشغلة لمركبات الأجرة، تحت شعار «معاً نتميز»، بحضور عمر محمد لوتاه مدير عام الهيئة، وعدد من المديرين التنفيذيين ومديري شركات الامتياز والجهات المساندة، إضافة للمراقبين المتميزين ولجنة التقييم.

وأعلنت الهيئة خلال الملتقى نتائج برنامج «معاً نتميز» الذي أطلقته في بداية عام 2023، والذي نظمته الهيئة لتقييم أداء شركات الامتياز بهدف تطوير منظومة النقل في الإمارة وتقديم خدمات ذات كفاءة عالية تناسب كافة فئات المجتمع فيها.

وفي كلمته خلال الملتقى، بين عمر لوتاه، أن هذا البرنامج ضم العديد من المعايير التنافسية منها المركبات والسائقون والمتعاملون وإدارة الشركة والمسؤولية المجتمعية، وأكد أن البرنامج استهدف التحسين المستمر وتعزيز ثقافة التميز في الإمارة، وقياس الوضع الحالي وتصميم خطط تحسينية دقيقة لشركات الامتياز والارتقاء بالجودة العالمية التي تطبقها الهيئة وتحسين رضا المتعاملين.

وتضمن الملتقى عدداً من الفعاليات المصاحبة له منها تكريم الجهات المساندة لشركات الامتياز، والمراقبين المتميزين وفريق التقييم القائم على البرنامج.

وفي نهاية الملتقى، قام عمر لوتاه بتكريم شركات الامتياز الحاصلة على أعلى تقييم، حيث حصلت شركة العربية للأجرة على المركز الأول، وبلاتينيوم المركز الثاني، ومواصلات الإمارات المركز الثالث.

وفي ختام الملتقى تقدم المشاركون بالشكر والامتنان لهيئة النقل على تنظيم الملتقى للتحفيز على التنافسية بين شركات التميز، بهدف تطوير عمل مركبات الأجرة في الإمارة وتعزيز التنافسية في تقديم خدمات النقل بالإمارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yc3ed3j6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"