عادي

أبوظبي لألعاب القوى يحرز 4 ميداليات في «دولية صربيا»

21:57 مساء
قراءة دقيقتين

أحرز نادي أبوظبي لألعاب القوى 4 ميداليات «فضية و3 برونزيات»، في بطولة صربيا الدولية لألعاب القوى داخل «الصالات المغطاة»، بمشاركة 250 عداءً وعداءة من الدول الأوروبية والتي اختتمت الأسبوع الماضي.

وفاز العداء محمد المصعبي بالميدالية الفضية في سباق 800 متر محققاً 1:58:35 دقيقة، وحمد اليحيائي بالبرونزية في الفئة نفسها محققاً 2:00:05 دقيقة، وحقق محمد المصعبي المركز الرابع محققاً 2:00:30 دقيقة.

وظفر العداء مفرج العامري ببرونزية سباق 200 متر محققاً 23:28 ثانية، وجاء زميله ناصر الكعبي رابعاً في سباق 800 متر تحت 14 سنة محققاً 2:23:00 دقيقة.

كما حصد العداء حمدان المقبالي البرونزية في سباق فئة الأشبال لمسافة 400 متر، ومفرج العامري المركز الخامس في سباق 400 متر، وناصر الكعبي المركز الخامس أيضاً في سباق 3000 متر.

وأثنى خالد راشد الزعابي رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي لألعاب القوى على المستوى المتميز للاعبين في البطولة، بتواجد نحو 250 عداءً من مختلف دول العالم، مضيفاً أن هذه المشاركة تسهم في الارتقاء بقدرات اللاعبين وصقل خبراتهم، والارتقاء بمستوياتهم وصولاً إلى الأهداف المستقبلية للنادي في تحقيق أعلى معدلات التنافسية، بما يصب في مصلحة المنتخبات الوطنية.

وأضاف: «النتائج الجيدة التي تحققت تتوج الجهود الكبيرة من الأجهزة الفنية والإدارية بالنادي، وحرص اللاعبين واللاعبات على تطوير قدراتهم، كما أنها تمثل دافعاً كبيراً للنادي في تطوير المنظومة المتاكملة وجذب المزيد من اللاعبين في الفترة المقبلة».

وأكد محمد الشامسي مشرف اللعبة أن بطولة صربيا الدولية تمثل محطة مهمة في إعداد اللاعبين للمرحلة المقبلة، وفرصة كبيرة للاحتكاك مع أفضل اللاعبين على مستوى العالم، بالإضافة إلى دورها في تطوير المستويات الفنية، مشيراً إلى أن المشاركة في البطولات الدولية تحقق العديد من الإيجابيات التي تعزز جهود النادي التطويرية للارتقاء بالمستوى الفني والنتائج.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/7eevpjpz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"