عادي

«إقامة دبي» تواصل تقديم خدماتها خلال عطلة السنة الجديدة​

02:17 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

أعلنت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، تقديم خدماتها للمتعاملين خلال عطلة السنة الجديدة 2024 من 30 ديسمبر 2023 وحتى الأول من يناير 2024، حيث ستتواصل طوال أيام الأسبوع في مركز سعادة المتعاملين في العوير من ال 6 صباحاً وحتى ال 10مساءً، وعلى مدار الساعة في مركز سعادة المتعاملين بالمبنى 3 في مطار دبي الدولي.

كما أكدت أن الموقع الإلكتروني للإدارة «gdrfad.gov.ae»، والتطبيق الذكي «GDFRA DXB» التابعين لها، يستقبلان طلبات المتعاملين، لمواصلة الريادة في تقديم أفضل الممارسات، وأعلى معايير الخدمات المستدامة خلال أيام العمل والعطلات.

وتؤكد الإدارة العامة، أهمية استخدام الخدمات الرقمية عبر الموقع الإلكتروني، والتطبيق الذكي، لما يوفرانه من جهد ووقت، وبما يقدمانه من دقة وسرعة في الإنجاز، لإتاحة الفرصة لجميع المتعاملين لتقديم مستنداتهم ومعاملاتهم خلال قضائهم إجازتهم مع أسرهم وأصدقائهم.. كما يمكن للمتعاملين تقديم الاستفسارات المتعلقة بمعاملات الإدارة بالاتصال بخدمة مركز الاتصال «آمر» على الرقم المجاني 8005111، الذي يعمل على مدار الساعة.

وتوجهت «الإدارة» بأسمى آيات التهاني إلى القيادة الرشيدة وإلى جميع المواطنين والمقيمين والزوار بمُناسبة السنة الجديدة 2024، آملة بأن يكون العام الجديد عام خير وصحة وسلامة وأمن وأمان على الجميع، وأن تواصل دولة الإمارات تحقيق المزيد من الإنجازات والتطور.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yc2pamdt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"