عادي
ودعت عام 2023 بأمل جديد وتفاؤل

دبي تحتفل بلوحة خلّابة من الفخامة والمتعة

02:31 صباحا
قراءة دقيقتين
احتفال برج خليفة بليلة راس السنة تصوير : هيثم الخاتم

دبي: محمد ياسين
في لحظات من السحر والإبهار، احتفلت مدينة الأحلام، دبي، برأس السنة الميلادية في استعراض لافت ومذهل، وودعت عام 2023 بأناقة وفخر. شهدت هذه اللحظات الساحرة إطلاق ألعاب نارية رائعة في 32 موقعاً متنوعاً، محولة السماء الليلية إلى لوحة فنية ترسم بألوان الفرح والتألق.

احتفال برج خليفة بليلة راس السنة تصوير : هيثم الخاتم


في ظل الأضواء اللامعة للألعاب النارية، استعرضت إمارة دبي جمالها الفريد وسحرها الذي يجذب الأنظار من جميع أنحاء العالم. برج خليفة، المعلم البارز الذي يحمل في ارتفاعه شموخ الطموح والتميز، شكل مسرحاً لعرض أخّاذ، حيث تناغمت الألعاب النارية مع تألق المباني المحيطة.

احتفال برواز دبي بليلة راس السنة تصوير يوسف الامير


ولم تكتفِ دبي بإضاءة سمائها ببرج خليفة فقط، بل تألقت في مناطق رمزية، حيث اجتمعت المتعة والإبهار لترسم لوحة خلابة على شاطئ البحر. وفي جزيرة النخلة، تلاقى التميز مع جمال الطبيعة، واحتفل السكان والزوار بلحظات فريدة، وسط ألعاب نارية تعكس بريق اللحظة. ولتكتمل الاحتفالات، غمرت الفرحة كايت بيتش برونقها، مكرسةً دبي واحدةً من أهم وجهات الاحتفال في العالم.
بهذا الاحتفال المبهج، ودعت دبي عام 2023 بأمل جديد وتفاؤل، حيث أضاءت سماءها بألوان الأماني والتطلعات، مؤكدةً مكانتها واحدةً من أبرز وجهات الاحتفالات في العالم، حيث يلتقي الجمال الطبيعي ببريق الحضارة في لحظة ساحرة تظل خالدة في ذاكرة الحاضرين والمشاهدين عبر الشاشات.

الصورة


واستمتع ضيوف القرية العالمية، باحتفالات، تزامناً مع توقيت الاحتفالات في عدد من دول العالم، عبر عروض للألعاب النارية على رأس كل ساعة، من الثامنة مساء إلى الواحدة بعد منتصف الليل.
وأضاءت المدينة بفعالية «أضواء دبي» في مهرجان دبي للتسوق عبر عرض طائرات الدرون، بعرض مبهر يشهد تحليق 800 طائرة درون، شكلت مشهداً مذهلاً يروي قصة ماضي دبي ومستقبلها. وشهد محبو الموسيقى حفلاً مميزاً في أوبرا دبي. كما استمتعوا بليلة طويلة من الأنشطة الترفيهية وفعاليات تناول الطعام مع فرقة دبي أوبرا الكبرى ودي جي سليم. وعند اقتراب الساعة من منتصف الليل، دعي الحضور إلى التنزه في الخارج، لمشاهدة عرض الألعاب النارية لبرج خليفة في أروع وداع لعام 2023.
منصور بن محمد يزور المستشفى الميداني
زار سموّ الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس مجلس إدارة دبي الصحية، الأحد، المستشفى الميداني التابع لدبي الصحية في «منطقة برج خليفة» والمخصص لخدمة رواد احتفالات رأس السنة في دبي، حيث يضم المستشفى فريقاً طبياً وإدارياً متكاملاً مكوناً من 96 موظفاً وكادراً طبياً من مختلف التخصصات.
وأثنى سموّه، على جهود «دبي الصحية» وفرق العمل لتوفير الرعاية الصحية المتكاملة للمشاركين في احتفالات رأس السنة الميلادية، وتسخير كافة الإمكانيات بخطة عمل شاملة تشمل مستشفى ميدانياً في أهم نقاط الاحتفال في المنطقة.
ويوفر المستشفى الدعم والاستجابة السريعة للحالات الطارئة التي قد تحدث خلال الاحتفال الذي يشهد إقبالاً كبيراً من مختلف فئات المجتمع داخل الدولة، والزوار والسياح من خارج الدولة، في إطار أمني وصحي يكفل سلامة الجمهور.
وتلبي خطة الاستعداد في مختلف مناطق الاحتفال، بالتنسيق مع لجنة تأمين الفعاليات في دبي، الاستجابة الطارئة في أماكن الاحتفالات التي تشهدها أماكن متفرقة في الإمارة. كما تشمل تقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية بما يكفل سلامة الجميع.

احتفال برج خليفة بليلة راس السنة تصوير : هيثم الخاتم


 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4y5k2px4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"