عادي
حملة أطلقتها في القرية العالمية

«إقامة دبي» تضيء على خدماتها ب«من أجلكم نحن هنا»

22:20 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

أطلقت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، أمس الاثنين، حملة توعوية متميزة تحت شعار «من أجلكم نحن هنا»، في القرية العالمية بالقرب من المسرح الرئيسي، وتستمر حتى 8 فبراير المقبل، بهدف تسليط الضوء على الخدمات المتنوعة التي تقدمها للمتعاملين وتعزيز جودة الحياة لديهم.

وتأتي هذه الحملة في إطار الالتزام بتوفير خدمات عالية الجودة تستهدف تحسين تجربة المتعاملين، حيث تُعرّف زوار القرية العالمية بعدد من الخدمات التي تستعرضها إقامة دبي، وتشمل أذونات الدخول والإقامة، وخدمات المنافذ الجوية.

وأكد العميد عبد الصمد حسين، مساعد المدير العام لقطاع الدعم المؤسسي بالإنابة، أن هذه الحملة تعكس التزام الإدارة بتعزيز التواصل مع المتعاملين وتحسين تجربتهم، من خلال تقديم خدمات مبتكرة وفعالة، مشيراً إلى أن رؤية هذه الحملة تتمثل في تحفيز وتوجيه الجهود نحو جودة حياة الناس وتحقيق سعادتهم بخدمات فائقة الجودة، مشدداً على مواصلة تقديم أفضل الخدمات وتوفير أعلى مستويات الراحة والرفاهية والتواصل الدائم مع المتعاملين أينما كانوا.

الصورة

وأوضح أن الحملة تعتبر جزءاً من استراتيجية إقامة دبي وخططها نحو تلبية توقعات المتعاملين وتحسين تجربتهم، باعتبارهم شركاء أساسيين، معتبراً أن الحملة خطوة مهمة نحو توطيد العلاقة مع كافة زوار القرية العالمية.

وتستعرض الحملة خدمات المنافذ الجوية التي تشمل كلاً من منصة جوازات الأطفال وإذن دخول مقيمي ومرافقي دول مجلس التعاون الخليجي، وكذلك تمديد الدخول لهم، إضافة إلى البوابات الذكية والممر الذكي، وتأشيرة عند الوصول، وتأشيرة 48 ساعة، وأيضاً تأشيرة 96 ساعة.

ويتخلل الحملة إجراء سحوبات من خلال استبيان للراغبين في المشاركة، حيث يمكنهم الفوز بجوائز متميزة، ما يعكس جهود إقامة دبي التي أطلقت هذه الحملة في وقت سابق في مختلف مناطق الإمارة، حيث حققت نجاحات لافتة في الوصول إلى المتعاملين وتعريفهم بالخدمات التي توفرها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/y7v2bvvn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"