عادي

جوزيه مورينيو يستعد لمغادرة روما «بحثاً عن مغامرة جديدة»

20:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كشفت مصادر داخل نادي روما الإيطالي، أن المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو يستعد للرحيل خلال صيف 2024، بحثاً عن مغامرة تدريبية جديدة.

وأوضح مورينيو في وقت سابق أنه لن يناقش تمديد عقده المنتهي في يونيو 2024، كما أنه لن ينظر إلى العروض الأخرى خلال الموسم الجاري، احتراماً منه لإدارة نادي روما، وهو ما تكرر خلال السنوات الماضية.

وأشارت المصادر إلى أن رحيل البرتغالي تياجو بينتو المدير الرياضي للنادي مع نهاية فترة الانتقالات الشتوية الجارية من الأمور التي تجعل مورينيو يفكر في الاكتفاء بالفترة التي قضاها داخل روما، حيث تجمعهما علاقة قوية وكانت هي السبب الرئيسي وراء انضمام المدرب إلى مشروع روما في 2021، بحسب موقع فوت ميركاتو.

ومن المرجح أن يبحث جوزيه مورينيو، 60 عاماً، عن فرصة تدريب أحد المنتخبات خلال صيف 2024، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العالم 2026، وهي التجربة التي لم يخضها المدرب البرتغالي من قبل.

ومن جانبها، بدأت إدارة نادي روما في وضع قائمة بالمدربين الذين قد يخلفون جوزيه مورينيو في حال قرر عدم تجديد عقده بنهاية الموسم الجاري، على رأسهم رافائيل بالادينو، مدرب مونزا.

يذكر أن جوزيه مورينيو انضم إلى روما في صيف 2021، وحقق مع الفريق لقب دوري المؤتمر الأوروبي في موسمه الأول، وخاض نهائي بطولة الدوري الأوروبي خلال الموسم الماضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/y7u8sche

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"