عادي
يتم إنتاج أنابيب الضغط بالكامل في الإمارات

«بروج» تزود «نافكو» بحلول الأنابيب.. في اتفاقية بـ 160 مليون درهم

09:57 صباحا
قراءة دقيقتين
«بروج» تزود «نافكو» بالأنابيب.. في اتفاقية بـ 160 مليون درهم
«بروج» تزود «نافكو» بالأنابيب.. في اتفاقية بـ 160 مليون درهم
أبوظبي: «الخليج»

أعلنت شركة «بروج بي إل سي»، شركة البتروكيماويات وحلول البولي أوليفين المبتكرة والمتنوعة، توقيع اتفاقية بقيمة 160 مليون درهم مع «نافكو»، المتخصصة في مجال أنظمة مكافحة الحرائق ومقرها دولة الإمارات. وانطلاقاً من هذا التعاون، ستقوم بروج بتقديم محفظة متنوعة من حلول الأنابيب، المصنوعة من مادة البولي إيثيلين المبتكرة والمستدامة (PE100).

وقال هزيم سلطان السويدي، الرئيس التنفيذي لدى شركة بروج للبتروكيماويات: «تؤكد شراكتنا مع ’نافكو‘ التزامنا بتوفير أحدث ما نقدمه من تقنيات البولي أوليفين المتطوّرة لدعم المشاريع الضخمة. ومن خلال التعاون المشترك الذي يمتد لعامين، ستوفر بروج حلولها المبتكرة من البولي إيثيلين لدعم مشاريع ضخمة محلية وإقليمية، ما يسلّط الضوء على إمكانات حلولنا المبتكرة، كما يُبرز حرصنا الحثيث لتعزيز مسيرة التنوع الاقتصادي وتوسّع القطاع الصناعي في دولة الإمارات. ونحن فخورون بدورنا الريادي في دعم المنتجات الوطنية وتأكيد جودة المنتجات المحلية المصممة وفقاً لأفضل الممارسات الدولية».

وتتمتع أنابيب الضغط بمقاومة عالية ضد التآكل والمواد الكيميائية، حيث تتميز بدرجة عالية من التحمل ضد الكوارث الطبيعية والظروف الصناعية القاسية، بدءاً من عوامل التآكل، وصولاً إلى التشققات الناجمة عن كثرة الاستخدام. فضلاً عن ذلك، تتميّز الأنابيب بقدرتها على مقاومة الضغط على المدى الطويل، ما يجعلها واحدةً من أكثر الحلول كفاءة وموثوقية في السوق.

  • صنع في الإمارات

ومن جانبه، قال أحمد خالد الخطيب، المدير التنفيذي لدى شركة نافكو: «يتيح لنا التعاون مع شريك رائد وموثوق بحجم ’بروج‘، تعزيز محفظة منتجاتنا للعملاء في سوق دولة الإمارات التي تشهد نمواً مستمراً، كما يمكّننا من تلبية احتياجات مشاريع تطوير البنية التحتية بكفاءة. إن التزام الشركة بالابتكار والاستدامة، لا سيما في إنتاج هذه الأنابيب عالية الجودة التي تحمل علامة صنع في الإمارات، يتماشى مع مهمتنا المتمثلة في توفير أفضل منتجات السلامة من الحرائق. ويؤكد هذا التعاون التزامنا بالريادة في هذه الصناعة، ودفع عجلة الابتكار في مجال تكنولوجيا الحماية من الحرائق، وترسيخ المكانة الرائدة للدولة في هذا المجال».
وبموجب هذه الاتفاقية الممتدة على مدار عامين، ستوفر شركة «بروج» حلول بنية تحتية متطوّرة لدعم شركة «نافكو» عبر مختلف مشاريعها بالمنطقة في مجال البنية التحتية، بما في ذلك متحف جوجنهايم أبوظبي ومشروع مدينة الرياض ومشروع مدينة محمد بن زايد ومشروع تطوير جزيرة ياس ومشروع تلال دبي ومشروع جزيرة قلب أوروبا ومشاريع شركة الاتحاد للماء والكهرباء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/bdzahr9d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"