عادي
سالم القاسمي: بنات الإمارات مستمرات على طريق الإنجازات

الهيام البلوشي تحرز ذهبية كأس آسيا لمبارزة الفلوريه

21:49 مساء
قراءة دقيقتين
سالم القاسمي يحتفل مع بطلة آسيا الهيام بالميدالية الذهبية

دبي: مسعد عبد الوهاب

حققت الهيام البلوشي لاعبة منتخب الإمارات للمبارزة إنجازاً يحدث لأول مرة بفوزها بالميدالية الذهبية لمسابقة سلاح الفلوريه لفئة تحت 17 سنة في بطولة كأس آسيا للمبارزة للأشبال المقامة منافساتها على صالة نادي شباب الأهلي في دبي بمشاركة 148 لاعباً ولاعبة من 10 دول آسيوية يتنافسون في مسابقات الأسلحة الثلاث «الفلوريه والايبيه والسابر» في الفردي والفرق.

وحققت الهيام الميدالية الذهبية بفوزها على بطلة هونج كونج كونج أليسا مان يانج بنتيجة 15-14، بعد مباراة بلغت أحداثها قمة الندية والإثارة، إلى أن حسمتها البطلة الإماراتية لتتوج بالذهب.

وتوج الشيخ المهندس سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادات الآسيوي والعربي والإماراتي، وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولى للمبارزة، اللاعبة الهيام بالذهبية والوصيفة وصاحبة المركز الثالث، بحضور الدكتور حسن الفردان راعي البطولة.

وهنأ الشيخ المهندس سالم القاسمي اللاعبة الهيام بإنجازها، مؤكداً أنها حققته بأداء مشرف أبرزت فيه قدرتها على التحدي خاصة أنها واجهت في النهائي بطلة هونج كونج التي تعد من الأفضل على مستوى قارة آسيا، إلا أن لاعبة الإمارات تسلحت بالعزيمة والإرادة لتحقيق المركز الأول الذي أصبح فلسفة غرستها القيادة الرشيدة لدولة الإمارات في نفوس أجيال الوطن.

وأضاف: «إنجاز الهيام يعد إنجازاً جديداً يضاف إلى سجل انتصارات مبارزة الإمارات، ويؤكد استمرار بنات الإمارات في السير على طريق الإنجازات على المستويات الدولية كافة، بفضل استراتيجية العمل التي يعتمدها الاتحاد خاصة ما يتعلق باكتشاف ورعاية المواهب وصقلهم للوصول بهم إلى أعلى المستويات لتمكينهم من مقارعة أقوياء القارة، وهو ما يتحقق الآن على أرض الواقع».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4xa7e424

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"