عادي

بالفيديو | حادث مروع.. دهس 8 سيارات على محور المريوطية في مصر

23:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة

شهد محور المريوطية في مدينة الجيزة بمصر حادثاً مروعاً، الثلاثاء، حيث اصطدمت سيارة مقطورة محملة بمواد بناء ب8 سيارات أعلى الطريق الدائري بالمحور.

الحادث أدى إلى انقلاب سيارة ملاكي وميكروباص وسقوط سيارتين من أعلى الكوبري، إحداهما كانت محملة بالأغنام. وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث رفقة أجهزة الأمن لانتشال السيارات والبحث عن ضحايا أو مصابين ونقلهم إلى المستشفى، إذ تبين مبدئياً إصابة 3 أشخاص بكسور متفرقة.

ووفق التحريات الأولية، فإن عجلة القيادة اختلت بيد سائق المقطورة التي كانت محملة بمواد البناء، وهو شاب عمره 33 عاماً، أصل إقامته في محافظة سوهاج، وبسماع أقواله أفاد بعدم قدرته على تقدير المسافات بين السيارات على الطريق ما أدى إلى اصطدامه بباقي السيارات.

وحضرت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، ونقلت المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. فيما طلبت النيابة العامة التي أُخطرت بالحادث انتداب لجنة هندسية من الإدارة العامة للمرور لإجراء المعاينات اللازمة، ووضع تصور لكيفية وقوع تصادم السيارات، والوقوف على أسبابه. كما طلبت أخذ عينة من دماء سائق المقطورة وتحليلها لبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه، وألقي القبض عليه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4vj239tp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"