عادي

بيع 5 ملايين نسخة من «بوكيمون» في 3 أيام

15:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لعبة «بال وورلد» المعروفة بـ«بوكيمون ويذ غَنز» (أ.ف.ب)
أعلنت شركة «بوكيت بير»، مبتكرة لعبة «بال وورلد» المعروفة بـ«بوكيمون ويذ غَنز»، عبر منصة «إكس» (تويتر سابقاً)، أنّها باعت 5 ملايين نسخة من لعبتها في ثلاثة أيام فقط.
وتتضمّن اللعبة التي صدرت الجمعة عبر منصة «ستيم» للألعاب، صوراً رمزية للاعبين الذين يستخدمون أسلحة عبارة عن وحوش مشابهة بصورة كبيرة لشخصيات لعبة «بوكيمون» من «نينتندو».
وتتوفر لعبة «بال وورلد» في نسخة تجريبية عبر «ستيم» بسعر 27 دولاراً، فيما يواصل الاستوديو الياباني تطويرها آخذاً في الاعتبار آراء اللاعبين.
لكنّ تعليقات عبر منصات التواصل الاجتماعي تشير إلى أنّ الشركة نسخت شخصيات بوكيمون ودمجتها في اللعبة.
وتشير الشركة أيضاً إلى أنّ اللاعبين يمكنهم القتال بأسلحة مختلفة من الأقواس والرماح الكلاسيكية وصولاً إلى البنادق وقاذفات الصواريخ. ويمكن للمستخدمين إما اللعب ضمن فريق أو التنافس ضد بعضهم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2y9v948c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"