عادي
شهد أولى جلسات مجلس محمد بن حمد

ولي عهد الفجيرة: ريادة الأعمال تسهم في التنمية

01:52 صباحا
قراءة دقيقتين

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، أهمية قطاع ريادة الأعمال في تطور المجتمعات اقتصادياً ومعرفياً، ودورالشباب في دعم المجالات الإبداعية وتطويرها للوصول إلى أعلى مستويات.

جاء ذلك خلال حضور سموه، أولى جلسات مجلس محمد بن حمد الشرقي، تحت عنوان «ريادة الأعمال ومستقبل المشاريع الناشئة»، التي استضافت رائد الأعمال الكويتي خالد العتيبي، مؤسس شركة طلبات.

أشار سمو الشيخ محمد بن حمد إلى دعم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة

للشباب ورواد الأعمال، لدورهم الكبير في تطوير قطاع الاقتصاد ودعم مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة في الدولة.

وتحدث رائد الأعمال خالد العتيبي، عن رحلته في تأسيس تطبيق طلبات من الفكرة إلى التنفيذ، وعدد من المشاريع الناجحة التي ترأسها وعمل فيها وسلط الضوء على التحديات والفرص التي واجهت المشروع خلال جميع مراحله وقدّم عدداً من النصائح والتوجيهات للحضور للوصول إلى النجاح.

وتطرق العتيبي إلى الفرص المتنوعة التي يحظى بها رواد الأعمال والمهتمون ببدء مشاريعهم وأعمالهم الخاصة، وأهمية خوض التجارب الجديدة والأفكار النوعية التي تستقطب الجمهور وتوفر خدمات جديدة في سوق العمل.

وقال الدكتور علي بن نايع الطنيجي، مدير مجلس محمد بن حمد الشرقي، إن المجلس يحرص على تنفيذ رؤية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، لتشجيع الشباب على الريادة والتميز وابتكار الأفكار الإبداعية التي تسهم في دعم مسيرة النمو والتحول لإمارة الفجيرة خاصة في قطاع الأعمال والاقتصاد.

حضر الجلسة مجموعة من رؤساء الجامعات وعدد من المسؤولين والشباب ورواد الأعمال.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/jxmrzut3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"