عادي

20 فائزاً من «إسلامية دبي» في مسابقة هند بنت مكتوم للقرآن

17:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
صورة الخبر - أحد الفائزين من دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري
دبي: «الخليج»
حصد 20 فائزاً من دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي المراكز الثلاثة الأولى على مستوى الدولة، من أصل 35 متنافساً في مسابقة الشيخة هند بنت مكتوم للقرآن الكريم، شملت 10 فائزين من الذكور، و10 فائزات من الإناث في كل من إدارة مراكز مكتوم للقرآن الكريم وعلومه، وإدارة المؤسسات الإسلامية.
وفازت إدارة مراكز مكتوم للقرآن الكريم وعلومه بالمركز الأول مناصفة مع إدارة المؤسسات الإسلامية كأفضل مؤسسة أو هيئة يحقق مسابقوها مراكز متميزة ومتقدمة في المسابقة في دورتها الرابعة والعشرين.
وقال الدكتور عمر محمد الخطيب، المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الإسلامية إن الدائرة تحرص على المشاركة في أشرف منافسة على وجه الأرض وهي المنافسة في حفظ كتاب الله، لا سيما مشاركة طلاب وطالبات الدائرة في هـذه المسابقة التي استطاعت أن تجد لها مكاناً متميزاً في ساحة المسابقات القرآنية المحلية والعالمية.
وتعد مسابقة الشيخة هند بنت مكتوم للقرآن الكريم واحدة من أهم الفروع الرئيسية للمسابقات القرآنية التي تنظمها جائزة دبي للقرآن الكريم على مدار العام، خصوصاً أنها جاءت بمكرمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وحرمه سمو الشيخة هند بنت مكتوم آل مكتوم، تقديراً لحفظة كتاب الله من المواطنين والمقيمين على أرض دولة الإمارات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/da6z5k6z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"