عادي

خدمات صحية حصرية للمتقاعدين وأسرهم بأبوظبي

20:28 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

وقَّع صندوق أبوظبي للتقاعد، اتفاقية تعاون مع مستشفى ريم بإمارة أبوظبي، لتَقديم مجموعة من خدمات الرعاية الصحية المتميزة للمتقاعدين والمستحقين المسجّلين لدى الصندوق وأسرهم.

وتأتي الاتفاقية في إطار تَعزيز سبل التعاون بين الطرفين، وتوطيد علاقات الشراكة، واستمراراً لجهود الصندوق في تَوسيع شبكة المزايا الاجتماعية للمتقاعدين المسجّلين لديه، لا سيما الخدمات الصحية الحصرية في المؤسسات الرائدة.

وقَّع الاتفاقية خلف عبدالله رحمة الحمادي، المدير العام لصندوق أبوظبي للتقاعد، وزيد السكسك رئيس مجلس إدارة مستشفى ريم.

وبموجب الاتفاقية، سيقدم مستشفى ريم مجموعة من الخدمات الصحية المتميزة للمتقاعدين والمستحقين، من أهمها الاستشارات الطبية، وأولوية حجز المواعيد، والعمليات الجراحية للمتقاعدين والمستحقين وأسرهم، وكذلك الأولوية في حالات الرعاية العاجلة، إضافة لخدمات توصيل الأدوية إلى المنزل.

وتُمكن الاتفاقية المتقاعدين والمستحقين وأسرهم من الحصول على تخفيضات حصرية دائمة بقيمة (25%) على الخدمات العلاجية والفحوصات الطبية التي لا يشملها التأمين الصحي، إضافة إلى إتاحة حضور الجلسات والمحاضرات التوعوية والفعاليات الصحية المتنوعة التي ينظمها المستشفى حصرياً للمتقاعدين والمستحقين من الصندوق.

ويستطيع المتقاعدون الوصول والاستفادة من الخدمات المخصصة لهم حصرياً عبر الاتصال على الخط الساخن للمستشفى (8007444)، أو التوجه مباشرة إلى المستشفى وطلب الخدمة الحصرية المخصصة لهم بموجب الاتفاقية.

وأكد خلف الحمادي، حرص صندوق أبوظبي للتقاعد على عقد الشراكات مع المؤسَّسات الرائدة الناجحة والمتَميزة في مجال الخدمات الطبية، وقال: «يسعى الصندوق لتوفير كافة الخدمات الممكنة التي تُعزز سعادة ورضا المتعاملين، لا سيما المتقاعدون والمستحقون من الصندوق، إذ نحرص على تقديم خدمات استباقية ومتميزة لهم ولأسرهم خاصة في مجال الخدمات الطبية لضمان حصولهم على أعلى مستوى من خدمات الرعاية الصحية التي تتماشى مع احتياجاتهم.

فيما قال زيد السكسك رئيس مجلس إدارة مستشفى ريم: «في إطار الاتفاقية المبرمة سنعمل على منح الأولوية لمتعاملي الصندوق من المتقاعدين والمستحقين بما يَضمن حصولهم على خدمات مميزة تتماشى مع جهود إمارة أبوظبي وسعيها لتَوفير الخدمات الصحية للمواطنين وفقاً لأعلى المعايير العالمية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yvbh6rd4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"