عادي

مذكرة تفاهم لتعزيز مكانة الإمارات في خدمات الطيران

14:18 مساء
قراءة دقيقتين
طائرة تابعة للشركة
وقعت «دبي لصناعات الطيران» مذكرة تفاهم مع شركة «أنسيت لتدريب الطيران»، المشغل العالمي لمراكز تدريب محاكاة الطيارين، والتي تتخذ من أستراليا مقراً لها.
وستساهم مذكرة التفاهم في تعزيز مكانة دولة الإمارات كمزود عالمي لخدمات الطيران، وتقوية العلاقات بين الشركتين من خلال دعم قواعد عملاء كل منهما وتعزيز التعاون المتبادل.
قال فيروز تارابور، الرئيس التنفيذي لشركة دبي لصناعات الطيران: «ستوفر أنسيت من خلال هذا التعاون لعملائنا من شركات الطيران بنية تحتية متطورة لتدريب الطيارين على طائرات 600-72 ATR وإيرباص A320 في مركز التدريب الجديد التابع لشركة أنسيت في دبي».
فيما قال مارك ديلاني، الرئيس التنفيذي لشركة أنسيت لتدريب الطيران: «يمثل تعاوننا مع شركة دبي لصناعات الطيران محطة بارزة في مسيرة توسعنا عالمياً»، لافتاً إلى أن هذا التعاون يشكل أيضاً فرصة استراتيجية مهمة لدعم عملاء دبي لصناعات الطيران في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والهند وخارجها، وتعزيز مكانة دبي كلاعب رئيسي في خدمات الطيران العالمية.
يذكر أن «أنسيت لتدريب الطيران» افتتحت مؤخراً منشأة تدريب حديثة ضمن مشروع محمد بن راشد للفضاء في دبي الجنوب، حيث تقدم تدريبات للطيارين وأطقم الطيران في جميع أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا والهند وخارجها عبر جهاز محاكاة الطيران الكامل 600-72 ATR المعتمد من الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران، ومن المتوقع أن تضيف الشركة قدرات تدريبية على طائرات إيرباص A320 إلى هذه المنشأة.
وتعد شركة دبي لصناعات الطيران إحدى أكبر عشر شركات تأجير للطائرات على مستوى العالم، حيث تمتلك أسطولاً يضم 500 طائرة مملوكة ومدارة وقيد الطلب، ويشمل ذلك 67 طائرة من طراز 600-72 ATR، و168 طائرة من عائلة إيرباص A320.
(وام)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/h3zu765p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"