عادي

اتفاقية لصيانة المسطحات الخضراء بأم القيوين

20:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
اتفاقية لصيانة المسطحات الخضراء بأم القيوين

وقعت دائرة بلدية أم القيوين، اتفاقية تعاون مع شركة المشرق لخدمات الري، لصيانة المسطحات الخضراء، تحقيقاً لأهداف التنمية المستدامة وتنفيذاً للخطة الاستراتيجية لحكومة أم القيوين في تعزيز الشراكات الاستراتيجية، لبناء أفضل الممارسات في مجال الاستدامة بشكل فعال، وتوحيد جهود الطرفين لتحقيق أهدافهما المشتركة في تقديم الشركة خبراتها وخدماتها في مجال الزراعة والري.

وقّع الاتفاقية، في مقر الدائرة، المهندس أحمد إبراهيم عبيد آل علي، المدير العام، وبيتر مايكل هارادين، مدير الشركة.

وتهدف الاتفاقية إلى رفع كفاءة الخدمات الزراعية في الإمارة وتعزيز جودة الحياة، وتقديم أفضل الخدمات للمجتمع والإمارة والارتقاء بها لأفضل المستويات.

وسيتم بموجب الاتفاقية، صيانة المسطحات الخضراء، من خلال تبني أفضل الممارسات في الزراعة بشكل عام والزراعة التجميلية خاصة، إلى جانب تنظيم شبكات الري وتزيين الشوارع والطرقات والحدائق بالزهور والأشجار الجميلة والاهتمام بالزراعة.

وأكد مدير عام البلدية، حرص الدائرة على تبني أفضل الممارسات العالمية لتعزيز التكامل مع الشركات الرائدة في المجال الزراعي والبيئي، وفتح آفاق التعاون المشترك، ما يحقق أهداف البلدية لاستمرارية الاستدامة في بسط المساحات الخضراء، وتحقيق أهداف الاستدامة البيئية وترشيد استهلاك الموارد المائية.

وتُعد شركة المشرق من أوائل الشركات الرائدة التي تأسست في الإمارات منذ سنة 1977، وتعنى بتصميم وتنفيذ مشاريع الخدمات الزراعية المتكاملة وأنظمة الري الحديثة.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2s4ap5wr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"