عادي

تكريم 10 ضباط تخرّجوا في أكاديميات عالمية مرموقة

11:57 صباحا
قراءة دقيقتين
تكريم 10 ضباط من وزارة الداخلية تخرجوا في أكاديميات عالمية مرموقة
تكريم 10 ضباط من وزارة الداخلية تخرجوا في أكاديميات عالمية مرموقة

كرّم اللواء خليفة حارب الخييلي، وكيل وزارة الداخلية، 10 من منتسبي وزارة الداخلية، الذين تخرّجوا في دورات عالمية من أكاديمية شرطة لوس أنجلوس، و«كولين كوليدج» لإنفاذ القانون في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في فعالية أقيمت على هامش حفل تخريج طلبة كلية الشرطة 2024.

وسلّم الخييلي الخريجين شهادات التقدير، ودعاهم إلى توظيف المعارف والاستفادة من الخبرات التي تعلموها في تطوير العمل الشرطي، وبذل المزيد من الجهود في سبيل استدامة مسيرة التميز والريادة، وذلك بحضور عدد من كبار ضباط وزارة الداخلية، ومسؤولين أمنيين من الدول الشقيقة والصديقة.

على صعيد متصل، كرّم اللواء خليفة حارب الخييلي، جميع الطلبة الموفدين من الدول الصديقة من طلبة الدفعة الثانية الملتحقين بكلية الشرطة ضمن برنامج تعاون دولي، والبالغ عددهم 35 طالباً يمثلون 14 دولة هي الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، وتركيا، وأستراليا، والبرازيل، وكولومبيا، وكوراساو، وإندونيسيا، وأوزبكستان، وأروبا، ومالطا، والباهامس، والكونغو، ونيجيريا.

وسلّم الخييلي الطلبة الموفدين شهادات التقدير، وذلك بعد انتهاء مراسم حفل التخريج الرسمي، مقدماً لهم التهنئة والتبريك على نجاحهم وتميزهم وحرصهم على تمثيل بلادهم خير تمثيل، وتعزيز العلاقات بين الإمارات ودولهم الصديقة.

من جهة اخرى شهد اللواء خليفة حارب الخييلي، وكيل وزارة الداخلية، على هامش حفل تخريج كلية الشرطة (2024)، مراسم توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الداخلية ومنظمات وقيادات وأكاديميات شرطية من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

وتعزز هذه الاتفاقية من تبادل المعارف والخبرات والتعاون الثقافي في مجالات البحث والدراسة والتدريب، وتبادل برامج الطلبة وبرامج أكاديمية مشتركة، وتعزيز فرص اللقاءات والفعاليات الثقافية المشتركة. وقّع الاتفاقية من جانب وزارة الداخلية، العميد وليد الشامسي، قائد عام كلية الشرطة، ومسؤولو الجمعية الدولية لقادة الشرطة (IACP)، وقيادات الشرطة الأمريكية في كل من: شاتانوغا، وميتروبوليتان لاس فيجاس، وإدارة ميتروبوليتان، وإدارة الشرطة في تورنتو من كندا، إلى جانب أكاديمية كولين كوليدج لإنفاذ القانون.(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3fc56snw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"