مقال مدفوع
محتوى ممول

ميديكلينيك بيرفورم تعلن شراكة استراتيجية مع اتحاد الرياضة المدرسية في دبي

09:00 صباحا
قراءة 3 دقائق
DASSA signing

يسر ميديكلينيك بيرفورم، الرائدة عالميًا في تقديم خدمات الطب الرياضي وإعادة التأهيل في دبي، أن تعلن عن شراكة استراتيجية مع اتحاد دبي للرياضة المدرسية (DASSA). حيث تهدف هذه الشراكة إلى رفع مستوى المبادرات الرياضية والصحية في المنطقة، وتعزيز العافية واللياقة البدنية بين الطلبة والمجتمع بشكل عام.
اتحاد دبي للرياضة المدرسية (DASSA)، أكبر وأقدم اتحاد للرياضة المدرسية في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ تأسيسه في عام 2008، يعمل بنشاط على الترويج للرياضة في المنطقة، مما يتيح للطلبة الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية. توفر دوريات ومسابقات الاتحاد، الشاملة والمفتوحة لجميع المدارس في دبي، للطلبة من جميع الأعمار والقدرات الفرصة لتمثيل مدرستهم وعرض مواهبهم في بيئة رياضية منظمة وآمنة.
يضم اتحاد دبي للرياضة المدرسية 85 مدرسة في دبي، ويقوم بتنظيم أكثر من 15000 مباراة كل عام، حيث يتنافس أكثر من 40000 من الطلبة في 18 رياضة. ومن خلال الاستفادة من الخبرات والتجارب الموجودة داخل المدارس الأعضاء، كما يوفر الاتحاد باستمرار بيئة متميزة ومهنية للطلبة.
من المتوقع أن يلعب مركز الطب الرياضي وإعادة التأهيل المتطور التابع لميديكلينيك بيرفورم، والذي يقع في ميديكلينيك مستشفى بارك فيو، دورًا محوريًا في تطوير الرعاية الصحية الرياضية في دبي. يقدم هذا المرفق الرائد، الذي يعمل به أطباء رياضيون عالميون ومتخصصون في إعادة التأهيل الرياضي، بما في ذلك أخصائيو العلاج الطبيعي والمعالجين الرياضيين وأطباء الأقدام الرياضيين، علاجًا متقدمًا للإصابات الرياضية وشكاوى العضلات والعظام وتحسين الأداء. يتميز المركز بأحدث التقنيات، بما في ذلك مختبر تحليل المشية، ولوحات القوة، واختبار Vo2 Max، وجهاز المشي المتغير الجاذبية، والفحص الوظيفي.
وعن هذا التعاون قال الدكتور آلان كوري، أخصائي الطب الرياضي ورئيس ميديكلينيك بيرفورم: "يسعدنا أن نتعاون مع اتحاد دبي للرياضة المدرسية لأننا نؤمن إيمانًا راسخًا بأن الرياضيين الذين يذهبون إلى المدارس اليوم هم رياضيونا الأولمبيون المستقبليون ويستحقون أن نعامل كمحترفين. ولذلك نسعى جاهدين ليس فقط لإصلاح الإصابات والألم من خلال تشخيص المشكلة بدقة وتنفيذ خطة علاجية مستهدفة حتى يتمكنوا من العودة إلى رياضتهم المحبوبة في أسرع وقت ممكن، ولكن أيضًا للمساعدة في الوقاية من الإصابات في المقام الأول وكذلك استراتيجيات لجعلهم أكثر لياقة وأسرع وأقوى.
وقال ديفيد جيلي، المدير الطبي في ميديكلينيك مستشفى بارك فيو: "يسعدنا أن نقيم شراكة مع اتحاد دبي للرياضة المدرسية ومجتمعهم المتنامي من المدارس في دبي، فنحن نؤمن أنه من خلال الجمع بين خبراتنا ومواردنا، يمكننا إحداث تأثير كبير وتثقيف الرياضيين الشباب حول أهمية الصحة والعافية للحفاظ على نمط حياة نشط. ونهدف معًا إلى تمكين طلبة دبي من تحقيق إمكاناتهم الكاملة."
وأضافت كارولين روثويل، الرئيس الأول لاتحاد دبي للرياضة المدرسية DASSA: "إنها شراكة رائعة حقًا، وتمثل خطوة مهمة نحو تعزيز الثقافة الرياضية هنا في دبي. نحن متحمسون للتعاون مع ميديكلينيك بيرفورم، الشركة الرائدة في الطب الرياضي وإعادة التأهيل، ونتطلع إلى التأثير الإيجابي الذي سيحدثه ذلك على المدارس الأعضاء لدينا ومجتمع الشباب الرياضي في دبي."

لمزيد من المعلومات حول ميديكلينيك بيرفورم وخدماتها، يرجى زيارة https://www.mediclinic.ae/en/parkview-hospital/specialized-units/mediclinic-sports-medicine-and-rehab-centre.html
حول ميديكلينيك بيرفورم: ميديكلينيك بيرفورم هو مركز رائد للطب الرياضي وإعادة التأهيل يقع داخل ميديكلينيك مستشفى بارك فيو في دبي، الإمارات العربية المتحدة. يقدم المركز مجموعة شاملة من الخدمات، بما في ذلك الطب الرياضي والوقاية من الإصابات وإعادة التأهيل وتحسين الأداء، مما يجعله وجهة رائدة للرياضيين والأفراد الذين يبحثون عن خدمات رعاية صحية ذات مستوى عالمي.
حول اتحاد دبي للرياضة المدرسية (DASSA): يعد اتحاد دبي للرياضة المدرسية (DASSA) أكبر وأقدم اتحاد للرياضة المدرسية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويعمل بنشاط على الترويج للرياضة منذ تأسيسه في عام 2008. إن نهج الاتحاد الشامل والمفتوح بالكامل، والذي يشمل 85 مدرسة في دبي، يتولى تنظيم أكثر من 15000 مباراة كل عام، حيث يتنافس أكثر من 40000 من الطلبة في 18 رياضة. ومن خلال الاستفادة من الخبرات داخل المدارس الأعضاء، يوفر اتحاد دبي للرياضة المدرسية بيئة متميزة ومهنية للطلبة.
ستيفن فيرجسون – مسؤول تطوير الأعمال – [email protected] 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3shdujs2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"