عادي
استقبل كريستينا كالاس وقنصل عام اليابان

سعود بن صقر يشيد بروابط الصداقة بين الإمارات وإستونيا

00:01 صباحا
قراءة دقيقتين
سعود بن صقر يشيد بروابط الصداقة بين الإمارات وإستونيا

 

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، في قصر سموّه بمدينة صقر بن محمد، أمس الاثنين، الدكتورة كريستينا كالاس، وزيرة التعليم والبحث في جمهورية إستونيا، التي تزور البلاد حالياً.

ورحّب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة بالوزيرة والوفد المرافق لها، وتبادل معها الأحاديث المتعلّقة بأهمية التعليم والبحث العلمي ودوره المحوري في صناعة مستقبل مشرق ومزدهر للشعوب والأمم، إلى جانب بحث عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

وجرى خلال اللقاء بحث تعزيز علاقات التعاون الوطيدة مع جمهورية إستونيا في مختلف المجالات.

وأشاد سموه بروابط الصداقة والشراكة المتنامية بين دولة الإمارات وجمهورية إستونيا، والتي تشمل مختلف الجوانب الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والتعليمية.

من جانبها أكدت الدكتورة كريستينا كالاس حرص بلادها على تعزيز علاقات التعاون المتينة مع دولة الإمارات في شتى القطاعات الحيوية، خاصة في مجال التعليم، معربة عن بالغ شكرها وتقديرها لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة على كرم الضيافة وحسن الاستقبال.

الصورة
1

كما استقبل صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، أمس في قصر سموه بمدينة صقر بن محمد، جون إيمانيشي، قنصل عام اليابان في دبي والإمارات الشمالية، الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تسلمه مهام عمله الجديد.

ورحب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة بالقنصل العام الياباني، متمنياً له التوفيق والنجاح في أداء مهام عمله، بما يسهم في تعزيز علاقات التعاون المشترك مع اليابان على مختلف الصعد.

من جانبه عبر جون إيمانيشي عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة على كرم الضيافة وحسن الاستقبال.

وقدم صاحب السمو  حاكم رأس الخيمة، أمس، واجب العزاء في وفاة المغفور له - بإذن الله - فيصل عبد الله خلفان الشريقي المحرزي.

وأعرب سموه، خلال تأديته واجب العزاء في منطقة الظيت الجنوبي برأس الخيمة، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة وذوي الفقيد، داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

(وام)

سعود بن صقر يشيد بروابط الصداقة بين الإمارات وإستونيا
سعود بن صقر يشيد بروابط الصداقة بين الإمارات وإستونيا
سعود بن صقر يشيد بروابط الصداقة بين الإمارات وإستونيا
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4uf3f2se

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"